رسمياً: يوبي سوفت تعمل على Assassin’s Creed Infinity, لعبة خدمة حيّة ضخمة..

تحديث: بعد التقرير الأصلي من شيرير، أكدّت رسمياً يوبيسوفت عملها على Assassin’s Creed Infinity من خلال مدونة الشركة الرسمية. اسم اللعبة الجديدة هو اسم مؤقت وبالفعل سيعمل عليها أهم الأسماء الذين عملو على الأجزاء الأولى والقديمة والأخيرة أيضاً.

كل من استديو Ubisoft Montreal و Ubisoft Quebec سيعملان يداً بيد وسيكبران سوياً وسيكونا مسؤولين عن مصير السلسلة. تقول يوبيسوفت أيضاً أنّ نهج الخدمات الحيّة الجديد سيساعد السلسلة على التطور بطريقة أكثر تكاملاً وتعاوناً بين الفرق.

الخبر الأصلي

بينما تركز يوبي سوفت على عناوينها الاخرى في الوقت الراهن هناك ما يحاك خلف الكواليس من اجل نقل سلسلة Assassin’s Creed الى مستوى اخر, هذا ما علمنا به من خلال بعض المصادر التي اكدت ان الشركة تعمل على مشروع لعبة Assassin’s Creed Infinity التي ستعمل كلعبة حية live service متوسعة عبر شبكة الانترنت.

اهم من تحدث عن هذا المشروع هو جيسون شراير محرر موقع Bloomberg الشهير حيث اكد انه تلقى معلومات من مصادر خاصة تثبت وجود لعبة Assassin’s Creed Infinity تحت التطوير حيث تعتمد اللعبة على اللعب غبر شبكة الانترنت كخدمة مستمر تتلقى تحديثات وتوسعات تجعلها متجددة ومستمرة لعدة سنوات.

ايضا اشار المصدر الى ان اجزاء سلسلة Assassin’s Creed السابقة كانت تعتمد على حقبة تاريخية واحدة فقط بينما في Assassin’s Creed Infinity فسوف يتم التركيز على عدة حقب زمنية مختلفة وسيتم توسيع عالم اللعبة بشكل مستمر من خلال تسليط الضوء على مراحل زمنية مختلفة يتحور معها اسلوب اللعب وطريقة اللعب والسرد.

ووفقًا لشراير يتم تطوير اللعبة الجديدة بواسطة كل من استيديو Ubisoft Montreal الذي قدم لنا Assassin’s Creed Origins و Valhalla وايضا استيديو Ubisoft Quebec الذي قدم لنا Assassin’s Creed Odyssey في السابق.

واضاف جيسون إن المشروع لا يزال على بعد عدة سنوات من الإطلاق، حيث تواجه الاستيديوهات التي تعمل عليها مشاكل داخلية حيث وردت اسماء العديد من المطورين الذين يعملون على اللعبة في لائحة تهم بالاعتداء الجنسي الذي كشف عنه في وقت سابق.

جيسون اكد ايضا انه حصل على تأكيد من احد المتحدثين باسم الشركة بأن لعبة Assassin’s Creed Infinity موجودة بالفعل تحت التطوير وستقدم تجربة تتجاوز توقعات الجميع خاصة الذين يطالبون بتقديم احداث اكثر تماسك من الاجزاء السابقة.

حتى الان لا يوجد اي تصريحات رسمية من شركة يوبي سوفت حول وجود اللعبة ولكن لا ننكر ان تسريبات العاب الشركة دائما ما تكون حقيقية خاصة انها قادمة هذه المرة من مصدر موثوق, لذلك هي مسألة وقت حتى يتم الكشف عنها.

الان السؤال موجه الى محبي سلسلة Assassin’s Creed, كيف سيكون حماسهم للتوجه الجديد للسلسلة مع Assassin’s Creed Infinity وهل تعتقد ان تقديم تجربة متطورة متوسعة بشكل مستمر لعدة سنوات سيجعل منها تجربة ناجحة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button