إعلان جديد لخدمة Game Pass يلمح لإحتمالية إطلاق Hellblade 2 هذا العام..

ظهر إعلان جديد لخدمة Game Pass احتوى على مجموعة من العناوين التي صدرت للخدمة أو تلك التي ستصدر عليها، من ضمنها كانت اللعبة المنتظرة من أستديو Ninja Theory وهي Hellblade 2، فهل نراها هذا العام؟

لعبة Hellblade 2 ستكمل مغامرة الجزء الأول الذي صدر في عام 2017، حينها حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا حينها عندما تم إطلاقها على جميع المنصات. في عام 2019 تم الإعلان عن الجزء الثاني ومنذ ذلك الحين ومجتمع اللاعبين ينتظر بفارغ الصبر إطلاقها، وستكون عنوان حصري على مايكروسوفت بعد استحواذها على الفربق المطور.

شاهدنا جميعا في السابق الكشف الموسع عن طريقة اللعب خلال حفل The Game Awards 2021، حيث عرض معركة طويلة بين Senua وقبيلة Picts وعملاقها. منذ ذلك الحين ومجتمع اللاعبين ينتظر المزيد عنها ولكن للأسف فضل الفريق التكتم والعمل بصمت على اللعبة.

قد لا تكون Ninja Theory جاهزة للإعلان عن موعد الإصدار حتى الآن، ولكن ربما قامت مايكروسوفت بالتلميح بإطلاق اللعبة هذا العام. ففي أحدث مقطع دعائي لخدمة Xbox Game Pass، الذي يمتد 60 ثانية فقط، تم الكشف عن قائمة الألعاب المتنوعة التي ستتاح للخدمة، وتشمل عناوين الطرف الأول والثالث، والألعاب المتوفرة حاليًا والقادمة، هناك جانب واحد مشترك لهم جميعًا. جميعها حاليًا أو من المخطط إصدارها على Xbox Game Pass في عام 2023.

ظهور لعبة Hellblade 2 في المقطع يؤكد نوعًا ما بإطلاق هذا العام رغم أن الشركة أو الأستديو المطور لم يؤكدا أبدًا هذا الأمر ولم يمنحا مجتمع اللاعبين حتى نافذة إطلاق محتملة.

هل تعتقدون أننا سنرى اللعبة تصدر هذا العام ربما في الربع الأخير منه كما أشارت الإشاعات الأخيرة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button