احد الممثلين المشاركين في سلسلة GTA، يلمح للعبة GTA 6 بطريقته الخاصة..

انها "قادمة"

بعد ان اعلنت شركة روكستار عن لعبة GTA 6 بشكل رسمي بدأ اللاعبون الان بالفترة الاصعب وهي انتظار اية اخبار تتعلق بموعد عرض الاعلان عنها او استعراضها وكذلك موعد اطلاقها.

تداولت العديد من المصادر المطلعة خبر احتمالية عودة لعبة GTA 6 الى مدينة Vice City احدى اكثر المدن المطلوبة والمرغوبة لدى اللاعبين. كما كشف العديد من المسربين بعض المعلومات المهمة التي تخص البطولة وعدد الشخصيات واسلوب اللعب وغيرها ويمكنكم متابعة كافة هذه الاخبار من هنا.

اما الاهم وهو ما لمح اليه مغني الهيب هوب Krypto9095 على موقع تويتر، حيث بدأ هذا الاخير بالإجابة عن اسئلة اللاعبين التي تتعلق حول مدى انخراطه في اللعبة القادمة من روكستار، وما اذا كان سيكون من ضمن الملحنين او الممثلين في الجزء القادم. المغني اكتفى فقط بالتلميح اكثر عن قرب صدور شيء جديد يتعلق باللعبة بقوله انها “قادمة” واستعرض بعض الاكسسوارات التي منحت له من قبل روكستار كما نشاهد ادناه.

ليس هذا فقط من قام بالتلميح عن شيء قادم قريبا يتعلق باللعبة بل ايضا الغني عن التعريف Nitro 56 الذي رد بالتغريد على تغريدة المغني بقوله هو الاخر انه ممثل مساعد في اللعبة وما يجعل الامر قابل للتصديق هي هوية هذا الشخص وايضا حسابه في موقع تويتر الذي يحمل العلامة الزرقاء التي تدل انه حساب موثق.

ناياترو ايضا اجاب على تغريدة احد اللاعبين الذي قام بسؤاله عن موعد استعراض اللعبة ورد الاول بقوله انه جاهز وهذا يعني ان موعد العرض الاول للعبة مسألة وقت فقط.

اليوم ايضا حصلنا على معلومات من خلال وثيقة يعتقد انها مسربة من خلال احد العروض التقديمية لشركة Take Two تكشف عن موعد اطلاق لعبة GTA 6 وعناوين اخرى قادمة من نفس الناشر، يمكنك الاطلاع على التفاصيل في هذا التقرير..

البعض يعتقد ان الكشف عن العرض الاول للعبة سيتم خلال مكالمة ارباح شركة Take Two المتوقعة في شهر مايو، بينما يعتقد البعض الاخر ان يتم الكشف عنه قبل نهاية هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button