كابكوم: الرياضة الإلكترونية عنصر مهم في Street Fighter 6..

لم تكن الرياضة الإلكترونية قد ترسخت في اليابان في الأجزاء السابقة..

 إن تطوير لعبة قتال لا تأخذ جانب الرياضة الإلكترونية المتنامي باستمرار في الاعتبار ليس شيء جيد على الإطلاق في الوقت الحالي، وعنوان ضخم  مثل Street Fighter 6 على وشك الاصدار من الطبيعي انه سيركز على جانب الرياضة الإلكترونية. في الواقع ووفقًا لـ Capcom، فإن فريق التطوير يفعل الكثير لخدمة هذا الأمر.

في مقابلة أجراها موقع Famitsu مؤخرًا، كشف Haruhiro Tsujimoto رئيس Capcom أنه منذ بداية العمل على المشروع، جعل فريق تطوير Street Fighter 6 الرياضة الإلكترونية في اللعبة جانبًا حاسمًا من التجربة وطور اللعبة بناءً على هذا العنصر، وهو ما لم يكن هو الحال حقًا مع تطور العناوين السابقة في السلسلة.

تركز Capcom أيضًا على الرياضات الإلكترونية ولكن عندما عملت لأول مرة في Street Fighter 4 لم تكن هذه الثقافة قد ترسخت بعد في اليابان، وتم إطلاق اتحاد اليابان للرياضات الإلكترونية أخيرًا أثناء تطوير Street Fighter 5

الخواص المتواجدة بدايةً من التعليق على المباريات وإلى الخيارات التنافسية التي توفرها اللعبة، كان من الواضح تمامًا منذ البداية أن Street Fighter 6 ستركز على الرياضة الإلكترونية بشكل أكبر من العناوين السابقة للسلسلة. من المثير للإهتمام أن نرى مستقبلًا كيف سيهتم العنوان بتنمية مجتمع اللعبة.

الجدير بالذكر، قامت الشركة خلال شهر مارس بإطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake التي انتظرناها طويلًا. لذلك من الطبيعي الآن أن تصب الشركة تركيزها بالكامل على ألعابها المعلنة منها لعبة القتال المذكورة قبل أن تعمل على مشاريع جديدة، وننوه الى أن لعبة  SF6 قادمة في الثاني من يونيو لهذا العام على أجهزة الجيل الحالي الجديد فقط والحاسب الشخصي بجانب منصة PS4 فقط من الجيل السابق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button