شاهد الفيديو التشويقي الاول لفيلم Gran Turismo وموعد العرض..

مبني على احداث حقيقية!

كشفن شركة سوني اليوم عن العرض التشويقي الاول لفيلم Gran Turismo المبني على احدث لعبة الفيديو الشهيرة.

الفيلم مبني على احداث قصة حقيقية تتبع سيرة جان ماردينبورو الفائز بجائزة GT Academy للرياضة الالكترونية عام 2011. حيث اصبح الان من المتسابقين المحترفين الذين ينافسون بقوة في بطولات عديدة ابرزها بطولة Super GT اليابانية الشهيرة.

يشارك في الفيلم العديد من الشخصيات البارزة في عالم السينما مثل آرتشي ماديكوي الذي سيلعب دور ماردينبورو، كما يشارك فيه أيضا كل من أورلاندو بلوم وديفيد هاربور ودجيمون هونسو وكذلك جيري هورنر.

فيلم Gran Turismo من إخراج نيل بلومكامب الذي قدم لنا اعمال كبيرة ومميزة في السابق ابرزها Demonic و Chappie و Elysium و District 9 بينما سيكون النص من كتابة جيسون هاول  وزاك بايلين.

سرد قصة سيركز على رحلة ماردينبورو أثناء مشاركته في مسابقة أكاديمية جي تي، التي أدارتها نيسان وسوني بين عامي 2008 و 2016، ومنح الفائزين مكان في برنامج نيسان Driver Development Programme لتطوير السائقين.

ايضاً، يشارك أسد قيزلباش وكارتر سوان من PlayStation Productions في انتاج الفيلم، بينما يعمل كازونوري ياموتشي مبتكر لعبة Gran Turismo ورئيس Polyphony Digital كمنتج تنفيذي للفيلم.

سيتم عرض الفيلم في البداية وبشكل حصري عبر دور السينما ابتدأ من يوم 11 اغسطس (8) من هذا العام 2023.

ما هو انطباعك الاولى حول الفيلم من خلال العرض الترويجي بالاعلى؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى