الجوكر قادم للعبة Mortal Kombat 11 كمحتوى اضافي لها و انتقاد واسع من اللاعبين بشأن شكله الطفولي ..

لعبة Mortal Kombat 11 هي افضل لعبة مبيعا هذا العام حتى الان بحيث يتواجد فيها اكثر من ثلاثة ملايين لاعب نشط يوميا, و اليوم تم تسريب هوية الشخصيات المتبقية للعبة في حزمة Kombat Pack و احدها هو الجوكر عدو الرجل الوطواط.

الكشف عن شخصية الجوكر في لعبة Mortal Kombat 11 من ضمن الحزمة رافقها العديد من الشخصيات الاخرى القوية مثل شخصية Spawn و شخصية Terminator T-800 القادمة من سلسلة الافلام الحاملة لنفس الاسم و التي ادى دور بطولتها ارنولد شوازنجر, كما تشاهدون الفيديو اعلاه.

بعد الاعلان عن هذه الشخصيات مباشرة, انهال غضب اللاعبين على فريق التطوير Neather Realm منتقدين شكل شخصية الجوكر بالذات قائلين عنه بأنه يشبه الطفل الكبير, و منهم من اعجب بفكرة وجوده في اللعبة و بالطبع مخرج اللعبة الابداعي اد بون دافع عن لعبته قائلا بأن الجوكر سيكون مثل الوحش عبر حسابه الرسمي في تويتر.

الجوكر معروف لدى معجبيه بالوحشية المطلقة و الرعب الغامض المليء بالاستهزاءات و الضحك الهيستيري كما شاهدنا في تصميماته الشكلية الاخيرة في الالعاب القتالية السابقة, عن رأيي و ما يهمني في اي لعبة قتال ليس شكل الشخصية بل كيفية ادائها للحركات القتالية المميزة من ما يعرف بالكومبو و غيرها.

قبل ان نسألكم عن رأيكم بشخصية الجوكر نذكر بأنه متاح بجانب الشخصيات الاخرى المذكورة ضمن حزمة Kombat Pack بسعر 40 دولار امريكي, هل ستقومون باقتنائه عندما يتم اطلاقه للعبة Mortal Kombat 11..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock