مقتل طفلة تبلغ من العمر 13 عام بسبب لعبة فيديو..

حادث مؤسف جديد حدث الليلة الماضية كان ضحيته فتاة صغيرة قتلت بعد ان تلقت رصاصة في راسها من قبل اخيها الذي يبلغ من العمر 9 سنوات فقط.

الحادثة وقعت في Monroe المسيسيبي الليلة الماضية عندما رفضت الفتاة التي تبلغ من العمر 13 عام من التوقف عن اللعب باحد اجهزة العاب الفيديو و اعطاء اخيها الفرصة للعب الامر الذي دفع الاخير الى جلب سلاح ناري و اطلاق النار على اخته و اصابتها اصابة مباشرة في الرأس.

الفتاة نقلت على الفور الى احد المستشفيات المحلية و لكنه تم الاعلان عن وفاتها بعد ساعات من تلقيها العناية الطبية الفائقة و لكن الجهود لم تنجح في ابقائها على قيد الحياة.

لم يعرف كيف حصل الطفل على السلاح و لكن بكل تأكيد هذا السلاح كان قريب و في متناول يد الطفل و بالتالي قد يكون داخل المنزل و ربما يكون سلاح والده الشخصي و لكن لا يمكن الجزم بالامر كون التحقيقات مستمرة و سيتم نشر المزيد من التفاصيل في وقت لاحق حسب ما جاء في صحيفة The Associated Press التي تغطي الحدث.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock