تحديث جديد لمتجر Steam يجعل البحث عن الألعاب أسهل والمزيد..

أطلقت شركة Valve تحديث جديد لمتجر Steam يجعل عملية البحث عن الألعاب أسهل بكثير من السابق. هذا التحديث أتى بعدما قامت الشركة بأخذ استبيان مرسل للاعبين بعين الإعتبار وجمع ما يكفي من المراجعات الخاصة بهم حول المتجر وكيفية تحسينه.

سيعمل شريط البحث في متجر Steam الآن على نظام الهاشتاق والمجموعات فيما يتعلق بالألعاب وأنواعها أو المطورين والأستديوهات وكذلك الشركات. فعلى سبيل المثال، إذا قام اللاعب الآن بالبحث عن العاب من نوع RPG ستظهر له جميع الألعاب التي تقبع تحت هذا التصنيف، وكذلك الأمر بالنسبة لكلمة Zombie مثلًا و Action أو Adventure وغيرهم.

يمكن للمستخدمين أيضًا البحث عن ناشرين محددين. سيؤدي البحث عن شركات مثل “Square Enix” أو “Sega” إلى إظهار محور الناشر في القائمة المنسدلة لشريط البحث. بالإضافة إلى ذلك، يستوعب التحديث الجديد المزيد من الأخطاء الإملائية أو الكلمات التي بها أخطاء إملائية. على سبيل المثال، سيؤدي البحث عن “Finl Fantasy” إلى عرض عناوين Final Fantasy في نتائج البحث.

 تم تطبيق التحديث على تطبيق Steam Mobile App وموقع Steam على الأجهزة المحمولة. طرحت Valve مؤخرًا ميزات جديدة للعملاء واللاعبين بحيث تعمل على تجديد التراكب داخل اللعبة وتتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام أثناء اللعب وغيرها. من المهم أيضًا ملاحظة أن ستيم لن يدعم نظامي التشغيل Windows 7 و 8 بدءًا من عام 2024.

ما هو رأيكم متابعينا بخصائص المتجر الجديدة التي أضافتها الشركة، هل ترونها منتظرة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button