مسلسل The Last of Us ضمن الأعلى مشاهدة على الإطلاق في HBO

هذا دون وضع مشاهدات الدول المانعة دخول منصة HBO في الحسبان!

شهدنا جميعًا النجاح المدوي لمسلسل The Last of Us، ووفقًا للنتائج المالية الأخيرة لشركة Warner Bros فقد وصل المسلسل إلى أكثر من 30 مليون مشاهد على منصة HBO Max. يعتبر المسلسل هو العرض الأكثر مشاهدة في أوروبا وأمريكا اللاتينية على الخدمة.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة HBO Max غير متوفرة في الكثير من البلدان وتعتبر المملكة المتحدة على سبيل المثال من الدول الأكثر مشاهدة للمسلسلات، حيث يتم بث العرض هناك بواسطة خدمة Sky وفي الدول العربية يتم بث العرض في خدمة OSN+ ، مما يعني أن الأرقام الإجمالية من المحتمل أن تكون أكبر من ذلك بكثير.

أعلنت HBO أن مسلسل The Last of Us سيحصل لموسم الثاني حيث تم بدء العمل عليه بعد أسبوعين ونصف فقط من بدء الموسم الأول والذي انتهى في شهر مارس. عقب الكشف عن الموسم الثاني، أكد المنتجان Craig Mazin و Neil Druckmann على ما يبدو عزمهما على صنع موسم ثالث أيضًا، هذا لأن الموسم الثاني لن يكون قادرًا على احتواء لعبة The Last of Us Part 2 بأكملها.

لا نعلم حتى الآن موعد بث الموسم الثاني ولكن عندما سُئل صناع العمل عن الموعد فقد توقعوا ببدء التصوير رسميًا خلال نهاية هذا العام للإستعداد لإطلاقه على منصة HBO Max بشكل رسمي خلال عام 2025 لكن دون ذكر أي إطار زمني محدد مما يجعل الأمر منطقي لأننا لانزال بعيدين عن الموسم الثاني.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button