نائب رئيس الألعاب الخدمية في EA ينتقل الى بلايستيشن!

سوني تصب الكثير من تركيزها على الألعاب الخدمية حاليًا..

عندما نتحدث عن الألعاب الخدمية في الصناعة سنرى مدى تأثيرها في مجال الألعاب خلال البضع سنوات القادمة، ويبدو أن بلايستيشن تستعد لتخطو هذه الخطوة بكل ما لديها من قوة.

ولتمكين نفسها في هذا المجال، انضم Sean Decker المخضرم في صناعة الألعاب مع ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة، إلى قسم الألعاب الخدمية في سوني. 

تولى Sean منصب رئيس استوديوهات Playstation للألعاب الخدمية بعد توليه بعض المناصب في EA. حيث يمتلك Sean Decker خبرة في الألعاب الخدمية وكانت وظيفته السابقة مع Wargaming، التي عملت على لعبة World of Tanks وغيرها من الألعاب الخدمية التي تمتلك طابع عسكري.

بالإضافة إلى ذلك عمل ديكر كما ذكرنا في بداية الخبر في شركة Electronic Arts لمدة ست سنوات، وكان آخر منصب له في الشركة هو منصب نائب الرئيس، حيث شارك في وضع خطط المعاملات المالية في الألعاب.

تشير تجربة Sean Decker القادمة إلى أن سوني تخطط لإطلاق الكثير من الألعاب الخدمية. نحن نعلم بشكل مسبق ان سوني تعمل على 10 ألعاب على أقل تقدير من هذا النوع. ولكن لم يتم الكشف عن أي منهم الا اننا  نأمل في سماع المزيد عن مشاريع سوني الخدمية قريبًا أو حتى في حدثها المزعوم عرضه هذا الشهر او الشهر القادم.

يبدو ان سوني تريد ان يقود Decker قسم العاب الخدمات في بلايستيشن من خلال توليه منصب رئيس القسم. ويبدو اننا على موعد قريب عن الكشف عن اولى هذه الالعاب التي نتوقع ان تكون لعبة The last of Us هي اولها.

لم يتم الكشف بشكل رسمي في منشور Decker إلا عن مغادرته Wargames فقط ولكن نكتشف مؤخرًا من ملف Sean Decker الشخصي على لينكد إن أنه يعمل الآن في بلايستيشن. اخبروني توقعاتكم، هل تظنون أننا نقترب من كشف رسمي قريب من سوني؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button