الاعلان عن استيديو Sharkmob الذي يجمع مطوري لعبة The Division و Hitman و الكشف عن لعبتهم الجديدة..

ماذا يحدث اذا دمجت عدد من مطوري لعبة The Division مع عدد من مطوري لعبة Hitman معا في استيديو واحد, النتيجة ستكون استيديو Sharkmob الجديد.

هذا ما تم الاعلان عنه اليوم افتتاح استيديو Sharkmob الذي سينتمي اليه مطورين مخضرمين عملوا قبل ذلك في استيديوهات يوبي سوفت و IO حيث اعلنوا انهم سيبدئوا مشوارهم الجديد معا و العمل على مشروع لعبة جديدة مختلفة عن ما اعتادوا عمله في السابق.

الاستيديو الجديد سيقودة فريديريك راندكفيست الذي عمل كرئيس تنفيذي لاستيديو Massive المطور للعبة The Division سابقا و الذي قال نحن غير مهتمين ابدا بصناعة العاب طور فردي كلاسيكية, ما سنصنعة هي العاب نعشقها و هي العاب اجتماعية جدا و تنافسية و تلعب بشكل جماعي.

فريدريك لمح الى ان لعبتهم القادمة ستكون بعيدة كل البعد عن الالعاب الفردية و سيركزون على اللعب الجماعي بميكانيكية جديدة و اسلوب مختلف عن ما نراه الان و ربما يكون فريدريك و فريقة يطمح الى تقديم نوع جديد من العاب الاونلاين كما فعلت العاب Battle Royal و النجاح الساحق الذي بدأت تحققة منذ مطلع العام الماضي.

للاسف فريدريك و فريقة رفضوا الافصاح عن اسم اللعبة التي سيقدمونها لنا او حتى وضع اطار زمني لموعد الاطلاق ولكن على ما يبدو ان هذه اللعبة مازالت في مراحل مبكرة من التطوير و من المبكر الحديث عنها في الوقت الحالي و لكننا سعداء بان نرى عدد من المطورين المخضرمين يجتمعوا في فريق واحد للعمل بكل طاقتهم و افكارهم على مشروع جديد و طموح و نحن ننتظر ما الذي سيقدمه لنا استيديو Sharkmob خلال الايام القادمة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock