نهاية لعبة The Last of Us 2 تختلف عن ما شاهدناه وتوقعناه, اليكم النظرية الجديدة..

تدور احداث لعبة The Last of Us 2 حول الانتقام الذي ادخل ايلي في دوامة كنا نظن انها لن تنتهي وقد ثبتنا على هذا الامر مع انتهاء اللعبة ولكن يبدوا ان الامر كان مختلف وربما وقعنا في مصيدة خداع المخرج في هذا الشأن.

“مارا” هي احد اعضاء استيديو A44 Games وضعت مشاركة لها على احد مراجعات اللعبة تكشف عن حقيقة النهاية التي لم ينتبه لها الكثير والتي تشير الى توجه مختلف ربما تخالف اعتقاداتنا والنظريات التي ملأت الانترنت منذ اطلاق اللعبة.

تنبيه: قبل ان ندخل الى صلب الموضوع ننوه ان باقي التقرير سيحتوي على حرق لاحداث القصة والنهاية بشكل كبير جدا..

في مشهد النهاية عندما ينتهي القتال بين ابي و ايلي على الشاطئ بتراجع الاخيرة عن قرار الانتقام في اللحظة الاخيرة وترك ابي ترحل مع ليف تنتقل بنا الكاميرا الى مشهد اخر واخير حيث تظهر فيه ايلي وهي تقف على مسافة من منزل المزرعة الذي استقرت فيه خلال لافترة الاخيرة من حياتها مع دينا وطفلها قبل ان يأتي تومي ويقنعها بالعودة للانتقام.

هذا المشهد قد يظن البعض انه يرصد عودة ايلي من قتال ابي بشكل مباشر ولكن حسب النظرية الجديدة فهو مشهد منفصل وتدور احداثه بعد حدث المواجهة مع ابي بمدة طويلة, قد يشعر البعض بالصدمة ولكن اليكم الادلة التي تثبت ذلك.

عندما بدأ مشهد عودة ايلي الى بيت المزرعة تم تسليط الكاميره على يد ايلي وبالطبع الجميع ركز نظره على اصبعي ايلي المقطوعة ولكن لم ينتبه احد الى الاسوارة, هذه الاسوارة التي اعطتها دينا لايلي لم تكن ترتديها عندما غادرت للانتقام من ابي ولكن في مشهد النهاية الاسوارة ظهرت في يد ايلي وهذا يعني ان ايلي قابلت دينا بعد عودتها من رحلة الانتقام من ابي وانتقلت للعيش معها في قرية جاكسون وقبل ان تعود الى منزل المزرعة من جديد بهدف استعادة الجيتار الذي لم تستردة بسبب انه سيذكرها بجويل طوال الوقت.

ايضا نلاحظ انه عندما عادت ايلي الى منزل المزرعة لم تتفقد غياب دينا ولم تناديها وهذا دليل بان ايلي تعلم عن مكانها بشكل مسبق وعندما غادرت المنزل لم تبدوا عليها علامات الانكسار بفقدان دينا وطفلها وهذا دليل اخر بانها تعلم مكانها.

قد يشكل هذا تحول كبير في توقعات احداث نهاية اللعبة حيث كنا نظن ان دينا غادرت مع طفلها دون رجعة بينما بقيت ايلي وحيدة ولكن الان يمكن ان تكتمل الصورة بان ايلي تقيم مع دينا وطفلها في مدينة جاكسون بعد ان الغت فكرة الانتقام بشكل نهائي ولكن السؤال يبقى, اين ابي وليف وماهو مصيرهم بعد هروبهم في عرض البحر وايضا تومي الذي حرض ايلي على العودة للانتقام ماذا سيكون موقفه عندما علم ان ايلي كان بمقدورها القضاء على ابي والانتقام لجويل وله ايضا بعد ان فقد عينه اليسرى ولكنها تراجعت في اخر لحظة.

اذا كان هناك نية من استيديو نوتي دوغ لجزء ثالث للعبة فأعتقد اننا سنكون على موعد مع احداث درامية مثيرة وغير متوقعة مرة اخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button