يبدو أن لعبة Little Nightmares 3 تحت التطوير..

قبل كنا على موعد مع الذكرى السادسة للعبة Little Nightmares حيث احتفلت شركة Bandai Namco بوصول مبيعات السلسلة لما يفوق 10 مليون نسخة مباعة. والآن يبدو ان المطور بدأ العمل على جزء ثالث جديد.

نشرت شركة Bandai Namco مجموعة من الوظائف مؤخرًا بحيث تبحث عن مطور للعمل على سلسلة Little Nightmares في الفرع الأوروبي لديها. المتقدم للوظيفة سيتم نقله مباشرة للعمل مع الفريق المتخصص في تطوير السلسلة.

بالطبع من شروط التقديم، أن يكون المطور المراد توظيفه ملم بالسلسلة وقد قام بلعب أحد الأجزاء منها، وهذه الشروط المذكورة تلمح بشكل مباشر بكل تأكيد عن نية الشركة في إطلاق جزء جديد.

تدور قصة السلسلة حول عدة شخصيات من ضمنها شخصية Six ذات المعطف الأصفر المشهور، بحيث في الجزء الأول تحاول النجاة من الأشرار الذين يحاولون اختطافها.

بينما في الجزء الثاني يلتقي اللاعبون بشخصية أخرى تدعى مونو، يستيقظ مونو من الحلم ليسافر عبر البرية، ويدخل كوخًا متهالكًا، حيث يطلق سراح Six، المحتجزة من قبل الصياد الذي يعيش هناك. ويلاحقهما الصياد حتى يحاصرهما في السقيفة لكن يقتلونه ببندقية، ومن ثم ينجرف مونو و Six عبر جسم مائي وتبدأ مغامرتهما.

نجاح السلسلة بشكل عام ومبيعاتها فاقت توقعات الشركة ولكن مجتمع اللاعبين يطالب بجزء ثالث جديد، فهل يا ترى قد نرى إعلان قريب نهاية هذا العام ربما؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button