سلسلة الكوابيس الصغيرة Little Nightmares تصل إلى 12 مليون نسخة مُباعة

إنجاز ليس بغريب على شركة بانداي نامكو

أعلن الناشر شركة Bandai Namco Europe اليوم، في الذكرى السادسة لإصدار Little Nightmares أن عنوانها المحلي قد وصل إلى أكثر من 12 مليون نسخة مباعة.

شهدت السلسلة إطلاق مجموعة من الألعاب، بدءًا بـ Little Nightmares، التي أنتجتها Bandai Namco Europe وطورها Tarsier Studios في عام 2017. يتحكم فيها اللاعبين بشخصية Six أثناء محاولتهم الهروب من The Maw، وهي سفينة تحت الماء مليئة بالسكان البشعين.

أما بالنسبة للجزء الثاني التكميلي Little Nightmares 2 الذي صدر في عام 2021، فهو يروي قصة Mono، وهو صبي صغير يحمل حقيبة ورقية على رأسه، ويلتقي بالفتاة ذات المعطف الأصفر. يقودهم هذا اللقاء إلى استكشاف مواقع مختلفة في Pale City، وهو مكان مشوه بواسطة أزيز برج الإشارة.

بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار لعبة Very Little Nightmares، وهي لعبة للهواتف الذكية تم تطويرها بواسطة Alike Studio وصدرت في عام 2019، حيث يتعين على اللاعبين الهروب من الـ Nest واكتشاف المزيد عن قصة شخصية Six.ias

قال Arnaud Muller، الرئيس التنفيذي لشركة Bandai Namco Europe:

“شهد عنوان Little Nightmares النمو والنجاح الكبير منذ الإصدار الأول، الذي مر على إصداره ستة سنوات اليوم. نحن فخورون بالعمل الذي أنجزته الفرق في Bandai Namco Europe جنبًا إلى جنب مع Tarsier Studios و Engine Software و Supermassive Games لإنشاء ألعاب رائعة وفي نفس الوقت توسيع العنوان ليشمل المزيد من الوسائط.”

وأضاف Lucas Roussel، مدير النشر والمنتج التنفيذي لعنوان Little Nightmare في Bandai Namco Europe:

“عندما بدأنا عنوان Little Nightmares، اعتقدنا أن لدينا شيئًا مميزًا حقًا، لكننا ما زلنا مندهشين كل يوم من التزام معجبينا بالعنوان. لا يمكننا أن نشكرهم بما فيه الكفاية على تفانيهم، ونستمر في العمل على الخطوة التالية للسلسلة.”

الجزء الأول والثاني من اللعبة للعبة متوفران على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S و Nintendo Switch والحاسب الشخصي. أما لعبة Very Little Nightmare فهي متوفرة على الهواتف الذكية بنظامي Android و IOS.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button