تقييم Starfield العمري يسلط الضوء على تواجد محتوى للبالغين.. هل سيتم منعها أيضاً؟

لعبة Starfield محط أنظار الكثير من المعجبين حاليًا بعد إصدار أول لعبة AAA من مايكروسوفت هذا العام، والتي نالت مصيرها المؤسف. لكن مع تطلعاتنا إلى تعلم المطور من أخطاؤه، فنحن ننتظر المزيد من المعلومات وفي الحقيقة لم يبخل مجلس التقييم العمري (ESRB) من إعطائنا بعض التفاصيل البسيطة.

تم منح لعبة Starfield تصنيف M كما نعلم أي من 18 عام فما فوق، بسبب تواجد الدموية والكلمات الخارجة واستخدام المخدرات بداخل اللعبة بجانب تواجد عنف. يشير حصول اللعبة على التصنيف أيضًا إلى أن اللعبة لا تزال في طريقها الصحيح المؤدي إلى إطلاق اللعبة رسميًا في 6 سبتمبر.

اللعبة تتضمن أيضًا بعض مشاهد البالغين التي تحتوي على إيحاءات مخلة وصريحة، لذا يجب وضع هذا في الاعتبار، وفي شهر مارس أعطى مجلس التصنيف الأسترالي لعبة Starfield تصنيف R 18+ نظرًا لنفس المحتوى الموجود لكن مشاهد العري على حسب التصنيف الأسترالي كانت “معتدلة”، مما يعني أن المشاهد المليئة بالإيحاءات الصريحة خارج نطاق الكاميرا في اللعبة.

أكد الناشر أن البث المباشر للعبة Starfield سيعقد يوم الأحد في 11 يونيو بجانب عرض Xbox، وقد يصل طول عرض Starfield Direct إلى 30 دقيقة لذا نحن نتوقع أن نسمع معلومات كثيرة عن اللعبة خلال شهر يونيو المقبل. الجدير بالذكر ستصدر ستارفيلد في السادس من سبتمبر حصريًا على أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

هل في رأيكم ستم منعها في المنطقة العربية؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button