لعبة Horizon Forbidden West تبيع أكثر من 8 مليون نسخة..

السلسلة باعت أكثر من 32.7 مليون نسخة

مع إطلاق Horizon Forbidden West في عام 2022 ولعبة الواقع الافتراضي Horizon Call of the Mountain تزامنًا مع نظارات PSVR 2، فقد شهدت السلسلة نشاط غير مسبوق في الآونة الأخيرة. هذا النشاط الذي حظيت به اللعبة ساهم كثيرًا في مبيعات السلسلة الضخمة.

على مدونة PlayStation كشفت Guerrilla أنه مع إتمام يوم 16 أبريل 2023، باعت Horizon Forbidden West أكثر من 8.4 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في فبراير 2022، مع وصول مبيعات سلسلة Horizon حاليًا أكثر من 32.7 مليون نسخة.

لم تذكر Guerrilla على وجه التحديد أرقام المبيعات الحالية للعبة Horizon Zero Dawn ولعبة الواقع الافتراضي التي صدرت هذا العام في آخر إحصاء متواجد على المدونة. لكن بدايةً من فبراير العام الماضي باع الجزء الأول أكثر من 20 مليون نسخة.

ليس من الغريب أن يكون لدى Guerrilla الكثير من العناوين الأخرى في عملية التطوير فيما يتعلق بسلسلة Horizon مستقبلًا. أكد المطور أنه لا يعمل فقط على تكملة للعبة Horizon Forbidden West، ولكن أيضًا على لعبة جماعية مستقلة. زعمت التسريبات عن تواجد نسخة PS5 محسنة للعبة Horizon Zero Dawn بجانب أنه يتم حاليًا العمل على مسلسل Horizon لخدمة Netflix. أصبحت سلسلة هورايزون هي الشغل الشاغل لاستوديو Guerilla حاليًا.

أخبرنا رأيك عزيزي القارئ عن هذا التركيز. هل تفضل التركيز على سلسلة واحدة طوال الوقت أو الشروع في مغامرة جديدة تمامًا؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button