شاهد 9 دقائق من أسلوب لعب Off The Grid من داخل محرك UE5..

في شهر مايو من العام الماضي، تم الإعلان عن لعبة جديدة من نوع الباتل رويال مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 تسير أحداثها في عالم سايبربانك، تسمى Off The Grid. واليوم، حصلنا على مقطع فيديو يستعرض أسلوب اللعب يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

العرض الجديد يمتد لتسع دقائق من اللقطات السينمائية من داخل المحرك. ستدعم Off The Grid المعارك مع 150 لاعبًا في طور PvP (لاعب مقابل لاعب)، بالإضافة إلى مهام قصة باستخدام نفس الخريطة التي يسكنها لاعبون آخرون في الوقت الفعلي.

وفقًا لوصف اللعبة، يتمتع اللاعبون بحرية التحكم في كيفية تطور القصة، حيث يؤثر كل قرار بشكل مباشر على طريقة لعب الجميع. وأيضًا: 

“جوهر التجربة وهيكل السرد العميق هو الطريقة الفريدة التي يمكن للاعبين من خلالها صياغة العناصر داخل اللعبة وتخصيصها وتداولها مع بعضهم البعض. في OTG، أصبحت الخطوط الفاصلة بين البطل والشرير غير واضحة حيث يقاتل اللاعبون للنجاة من المعارك السرية للشركات في المستقبل..

هناك العديد من العناوين التي صدرت من ذات النوع لمواجهة لعبة فورتنايت ولكن أغلب هذه العناوين يتوقف دعمها بعد فترة وجيزة أو خلال مدة أقصاها عام أو عامين.

يبدو أن لعبة OTG هي العناوين الحقيقي الذي سيضيف معنى جديد لهذا النوع من الألعاب وفقًا لما نراه أعلاه من أسلوب اللعب المأخوذ من داخل محرك Unreal Engine 5. يذكر أن اللعبة لا تمتلك حتى الآن موعد للإطلاق فما هو رأيكم بها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button