الواقعية في لعبة Hellblade 2 ستشمل التركيز على اسراب الطيور ومواقعها..!

لا يزال استديو Ninja Theory يشاركنا المزيد حول عملية تطوير عنوانه المرتقب القادم لعبة Hellblade 2، حيث قام مؤخرا بالاشارة الى واقعية اللعبة الشديدة حتى انهم قاموا بالتركيز على سرب الطيور ومواقعها.

لعبة Hellblade 2 ستكون ذات بيئة سوداوية اكثر من الجزء السابق وسيكون عالمها متفاعل بشكل اكبر من اي وقت مضى، مثالا على هذا التفاعل شارك الاستديو متابعيه عبر موقع تويتر لفيديو بسيط وهم يقومون بعملية تطوير اسراب الطيور في اللعبة ومواقعها بما في ذلك الية طيرانها.

الاستديو علق على الفيديو الذي تشاهدونه ادناه قائلا “يعد تحقيق مستوى عالٍ من الواقعية من المواد المرجعية أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة لنا. يتضمن ذلك حتى سرب الطيور الدقيق ومواقعها”.

وعد الفريق بتحسن كبير في اسلوب لعب اللعبة بما في ذلك نظام القتال فيها وكذلك الامر بالنسبة للرسومات البصرية التي ستعمل على استغلال اجهزة الجيل الحالي بشكل كبير.

كان من المفترض اطلاق اللعبة في نهاية العام الجاري ولكن متوقع بشدة تأجيل اطلاقها للعام القادم نظرا لان الاستديو لم يؤكد حتى هذه اللحظة ما اذا كانت لعبته ستصدر هذا العام وايضا في السابق تعرضت اللعبة للتأجيل في اكثر من مناسبة.

هل هذا ما يبحث عنه منتظري اللعبة، التركيز على الطيور ومواقعها والية طيرانها..؟، وهل سيضيف التركيز على مثل هذه الامور في اللعبة واقعية اكبر لها فعلا..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button