لعبة Spider-Man 2 ستكون افضل ما قدمة استديو Insomniac Games

تشويق مستمر

مالكي اجهزة بلايستيشن 5 على موعد مع مغامرة جديدة من مغامرات الرجل العنكبوت في لعبة Spider-Man 2 التي يعمل عليها استديو Insomniac Games.

في اكثر من مناسبة، اكد الاستديو وكذلك شركة سوني ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2023، رغم التكتم حولها منذ الكشف عنها قبل اكثر من عامين. لكن يبدو اننا سنكون على موعد قريب للكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة.

في الاونة الاخيرة بدأ العديد من المطورين المشاركين في العمل على لعبة Spider-Man 2 بتشويقنا من خلال حساباتهم الخاصة، اخرها ما تحدث به المخرج السردي للعبة جون باكيت من خلال حسابه على تويتر.

باكيت قال انه لا يستطيع الحديث بشكل كبير عن اللعبة ولكن هم يعملون بكل طاقتهم من اجل تقديم افضل لعبة يمكنهم صنعها حتى الان.

“يا فتى، أنا متحمس بشأن Spider-Man 2. من الواضح أنه لا يوجد الكثير مما يمكنني قوله ولكن، نحن نعمل بجد لمحاولة التأكد من أن هذه هي أفضل لعبة صنعناها على الإطلاق ولا يمكننا الانتظار لمشاركتها معكم جميعًا”

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم تكشف سوني عن موعد اصدار اللعبة سوى التأكيد على انها قادمة خلال هذا العام. لكن هناك مصادر كشفت ان سوني تضع شهر سبتمبر (9) موعد لاصدار اللعبة.

الممثل توني تود، الذي يلعب دور Venum في اللعبة شارك عبر منصة التواصل الاجتماعي تفاصيل موعد اطلاق اللعبة الذي سيكون حسب تصريحاته في سبتمبر من هذا العام.  ايضا موقع VGC قد اكد من خلال احد التقارير انه حصل على معلومات من خلال مصادر خاصة لم يكشف عنها اشارت الى نفس هذا الموعد.

مؤخراً، اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي بدئوا يعبرون عن نفاذ صبرهم بسبب التأخير الغريب في الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة رغم ان اصدارها قد اصبح قريب جداً.

هذا الامر دفع استديو Insomniac Games للرد على على احد المتابعين على تويتر يطلب فيه من الجمهور التحلي بالصبر بينما تم التشويق لما هو ات بطريقة مثير.

ظهرت مؤخراً شائعات قوية تشير الى ان سوني تستعد لعقد حدث كبير خلال الايام القادمة يرجح بأن يكون خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر مايو. ربما تؤخر سوني الكشف عن تفاصيل لعبة Spider-Man 2 من اجل استعراضها والتباهي بها خلال هذا الحدث المزعوم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button