شاهد عرض الاطلاق للعبة The Last of Us 2, اللعبة قادمة في 19 يونيو..

لعبة The Last of Us 2 أصبحت هنا تقريباً ولا يفصلنا سوى تسعة أيام على موعد إطلاقها. اليوم قامت سوني بنشر عرض الإطلاق الذي يعتبر قصير للغاية مقارنةً مع العروض الأُخرى او مقارنة مع أيّ شيء يحتوي على كلمة “عرض” بالاسم. بدون إطالة أكثر، يمكنكم مشاهدة العرض الجديد بالأعلى.

في الفيديو نرى مقتطفات من العروض السابقة تظهر لنا رحلة إيلي في الولايات المتحدة الأمريكية. تدور أحداث لعبة The Last of Us 2 بعد خمس سنوات من انتهاء رحلة إيلي وجويل الخطيرة بعد انتشار الوباء. بعد استقرارهما في ولاية جاكسون وعيشهما بمجتمع مزدهر من الناجين الذين يحاولون العيش بسلام. بالطبع الأمور لا تبقى سعيدة حيثُ عرقل حدث عنيف هذا السلام مما دفع إيلي إلى الإنطلاق برحلة صعبة تهدف بها إلى تحقيق العدالة والعثور على حل نهائي.

ستصدر لعبة The Last of Us 2 في التاسع عشر من يونيو بشكل حصري على البلايستيشن 4 وسيتم نشر المراجعات والتقييمات من مختلف مواقع النقاد الأجنبية يوم الجماعة المرافق للثاني عشر من يونيو. كما تعلمون مُسبقاً، تم تسريب قسم كبير من اللعبة ونهايتها أيضاً إنما على كلام المخرج الإبداعي، نحن لم نرى بعد اللعبة الحقيقة.

هل أنتم متشوقون للعب بشخصية إيلي والعودة إلى عالم ذا لاسف اوف اس ورؤية تطور الشخصية من الناحية العاطفية والجسدية؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button