مصدر: الكشف عن EA Sports FC بديلة FIFA منتصف يوليو المقبل

تغير إسم سلسلة EA الشهيرة لكرة القدم إلى EA Sports FC يضع على المطور عاتق كبير في إثبات جدارة اللعبة مع اختفاء اسم لعبة FIFA المعتاد. ولكن هناك مصادر جديدة يشير إلى اقتراب حصولنا على نظرة أكثر وضوحًا على اللعبة في وقت ما هذا الصيف.

كشفت مصادر لموقع Insider-Gaming وبالتحديد مصادر المطلع “توم هندرسون” أن الكشف الكامل عن EA Sports FC 24 سيتم في منصف شهر يوليو القادم، وهو الموعد المعتاد للإعلان عن اللعبة كل عام تقريبًا حيث سيتم الكشف عن اللعبة في 12 أو 13 يوليو. قيل أن الكشف سيشمل جميع التفاصيل التي سيرغب اللاعبون في معرفتها عن اللعبة مع اختتام العرض الرسمي بالكشف عن الغلاف الرسمي للعبة وافتتاح الطلب المسبق.

لم نحصل على أي إشارات رسمية لقدوم إعلان في يوليو، لكن كشف الناشر عن خططه لإصدار لعبة EA Sports FC في الفترة بين أغسطس إلى أكتوبر 2023، وعادةً ما يتم إطلاق اللعبة في سبتمبر من كل عام ويبدو أننا لن نبتعد كثيرًا عن هذا الإطار الزمني. خلال الكشف تقرير أرباح EA أفاد الناشر أنه في غضون ستة أشهر فقط، تجاوزت FIFA 23 مبيعات FIFA 22 الإجمالية لتصبح أنجح إطلاق في السلسلة.

لعبة كرة القدم EA Sports FC بديلة FIFA

لعبة EA Sports FC ستقدم العديد من المنافسات العالمية من بين أكبر بطولات الدوري ومسابقات كرة القدم في العالم. بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال شهر يونيو القادم.

وفقًا لما صرحت به EA، يمثل الشعار الجديد للعبة تاريخ المطور في صناعة العاب كرة القدم. حيث جاء في الوصف التالي:

هوية علامتنا التجارية الجديدة مستوحاة من المثلثات التي كانت جزءًا من EA Sports Football على مدار الثلاثين عامًا الماضية، بدءًا من المضلعات متساوية القياس التي تشكل لعبتنا إلى مثلثات الكيمياء الموجودة في Ultimate Team إلى مؤشر اللاعب عبر كل مباراة.

لقد أحدث المثلث ثورة في كرة القدم مرارًا وتكرارًا منذ ولادة كرة القدم الشاملة في السبعينيات ، والآن يمكن أن يكون بمثابة شارة فخر لتطورات كرة القدم القادمة. كرة القدم الشاملة هي فلسفة كرة القدم التي اشتهر بها نادي أياكس الهولندي في السبعينيات.

يذكر ان EA قد تنازلت لاتحاد كرة القادم عن الاسم بسبب خلافات على اسعار التراخيص السنوية. لكن ما زالت شركة EA تمتلك الامكانيات والاليات التي اشتهرت بها سلسلة FIFA بينما سيكون التغير فقط في الاسم بجانب بعض الخصائص التي ستحتاجها EA من اجل ان تتميز بلعبتها الجديدة.

حققت EA أداءً قوياً مع سلسلة فيفا طويلة الأمد ويبقى أن نرى أداء العنوان الجديد بعد تغيير الإسم. اخبرنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button