بعد 6 سنوات من إطلاقها، لعبة PUBG لا تزال تحقق أرباحًا هائلة..

غالبًا ما ينظر إلى لعبة PUBG على أنها المؤسس الحقيقي لألعاب الباتل رويال الحديثة، حيث تم إصدارها في عام 2017 قبل أن يكتسب هذا النوع شعبية واسعة الانتشار. قد تكون واحدة من أقدم ألعاب باتل رويال خلال السنوات الأخيرة، لكن هذا لا يعني أنها تحتضر. في الواقع، وفقًا لشركة كرافتون ناشر اللعبة، لا تزال اللعبة تحقق أرباحاً كبيرة.

في تقرير مالي، تم الكشف مؤخرًا عن أن PUBG قد حققت أعلى مستوى في الأرباح على الإطلاق، حيث شهدت نموًا هائلاً على أجهزة الكمبيوتر بشكل أساسي، مع نمو المبيعات بنسبة 68% على أساس سنوي. هذا يعني أنها لا تزال لعبة ذات قوة بلغة الأرقام التي شاركها الناشر.

وفقًا لموقع PCGamer، دفعت اللعبة المبيعات الداخلية للعناصر التجميلية وغيرها، بالإضافة الى عائدات نسخة الهاتف المحمول ببجي موبايل بنسبة كبيرة محققة دخلًا يقدر بحوالي 400 مليون دولار أمريكي لشركة كرافتون في الربع الأول من العام الحالي فقط.

يذكر أنه في يناير من العام الماضي، تم إطلاق PUBG مجانًا، وتم الإبلاغ لاحقًا عن تدفق 80 ألف لاعب جديد كل يوم إلى المنصة منذ اتخاذ القرار بتغيير نموذج التشغيل بالكامل. حتى يومنا هذا، لا تزال اللعبة تفتخر بسجلها الخاص على Steam لأعلى عدد متزامن من اللاعبين على الإطلاق، وهو ليس رقمًا قياسيًا ستسهل هزيمته في أي وقت قريبًا.

حتى الآن تعد لعبة CS: GO هي أقرب منافسي لعبة ببجي من حيث الأرقام، ولكن بطبيعة الحال لكل لعبة جمهورها الخاص. ما هي أفضل ذكرياتكم مع اللعبة متابعينا، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button