فيلم Uncharted القادم يحصل على عرض جديد..

الشهر القادم سيكون حافلا بالمنتجات الترفيهية القوية، من العاب وحتى افلام اهمها فيلم Uncharted القادم الذي حصل قبل لحظات على عرض جديد..

من خلال حساب احد الصالات السينمائية على موقع تويتر تم الكشف عن عرض جديد من فيلم Uncharted القادم، نشاهد فيه توم هولاند بشخصية نيثان دريك وشريكه مارك وولبيرغ بشخصية سالي في مغامرة شيقة وخطيرة تمثل اجواء واحداث سلسلة الالعاب كما هو مرفق ادناه.

في مناسبة اخرى، يوم العد سيوافق الموعد الرسمي لاطلاق لعبة انشارتد مجموعة ارث اللصوص والتي يمكنكم مشاهدة مراجعتنا لها الكاملة هنا، المجموعة تضم الجزء الرابع الرئيسي والجزء الاضافي الفرعي اللذان صدرا تواليا في عامي 2016 و 2017 بنسخ محسنة لجهاز بلايستيشن 5 فقط.

يمكنكم ايضا متابعة هذا التقرير الذي يعرفكم على معلومات جديدة تتعلق بأهم شخصيات اللعبة مثل اعمارهم واطوالهم داخل اللعبة وغيرها، اما بالنسبة للفيلم سيصدر في صالات السينما ودور العرض في الثامن عشر من شهر فبراير القادم.

هذا الموعد المذكور ايضا سيشهد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West على اجهزة بلايستيشن 4 و 5، حيث اعلن مطورها قبل قليل عن جاهزيتها للاطلاق وكشف عن مجموعة من العروض الجديدة.

ما هو رأيكم بالعرض الجديد للفيلم، هل تعتقدون بأن سيقتبس السلسلة بشكل يليق بها..!!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار