جمهور Zelda: Tears of the Kingdom يتفاجئون بوجود Dungeons لاول مرة

ساعات قليلة تفصلنا عن الاصدار الرسمي للعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom وقد بدأ المعجبون بالاصطفاف في طوابير الانتظار استعداداً لاستلام نسخهم الخاصة ابتدأ من منتصف الليلة القادمة.

بهذه المناسبة، بدأت بعض المعلومات الجديدة حول اللعبة تصل الى الانترنت بشكل رسمي ابرزها التأكيد على وجود العوالم المتعددة Dungeons في اللعبة.

من خلال مقابلة مع المطورين الجزء الثالث الذي تم نشره عبر مدونة نينتندو الرسمية، حيث تحدث كبار مطوري اللعبة عن اللعبة وعملية التطوير كشفوا لاول مرة عن وجود Dungeons التي ستعمل على توسيع عالم اللعبة وتقدم تجربة لعب جديدة.

بالاسفل، سنوجز لكم ترجمة كاملة لاحد الاسئلة التي تم توجيهها الى المطورين حول Dungeons والذي كان كالتالي:

لقد ناقشنا السماء فقط، لكن هذا العنوان له Dungeons أيضًا، أليس كذلك؟

فوجيباياشي: نعم، لم نتحدث عن الأبراج المحصنة بعد. لقد تغيروا عن اللعبة السابقة. على سبيل المثال، هناك Dungeons تتصل مباشرة من سطح Hyrule. إذا انطلقت من السماء مباشرة الى احد هذه Dungeons، فستطلق حدث Event سريع. نعتقد أن هذه ستكون تجربة جديدة لم تكن ممكنة في اللعبة السابقة.

Dohta: لقد جعلنا هذه العوالم “Dungeons” المحصنة فريدة مع بيئاتها الخاصة، لذلك نعتقد أنك ستتمكن من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخصائص الإقليمية لكل منطقة.

تاكيزاوا: كانت فكرة صنع مجموعة متنوعة أمر صعب للغاية. كانت الوحوش الإلهية الأربعة هي Dungeons المحصنة في اللعبة السابقة، حيث كانت جميعها تتشارك بالتصميم نفسه. اما هذه المرة، Dungeons المحصنة ضخمة ولكل منها مظهرها الإقليمي الخاص بها، تمامًا مثل ألعاب The Legend of Zelda التقليدية. نعتقد أنها ستوفر تحدي مرضي للاعبين. كما لد كانت بالتأكيد تشكل تحدي في التطوير!.

واضاف فوجيباياشي انه على الرغم من أن الجدران الضخمة في اللعبة السابقة أعطت اللعبة لمسة الارتفاع، إلا أننا نعتقد أن طريقة اللعب كانت ثنائية الأبعاد إلى حد كبير. هذه المرة، في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom تم اضافة البعد العمودية. بعبارة أخرى، طريقة اللعب التي تستخدم الارتفاع. لقد طورنا عالم ثلاثي الأبعاد على أساس أنك ستتمكن من السفر من السطح إلى السماء بسلاسة. يمتلك Link أيضًا على قدرة جديدة يطلق عليها “الغوص” وزي جديد لمن اجل الغوص في السماء.

لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom قادمة بشكل حصري على منصة نينتندو سويتش يوم الجمعة القادم 12 مايو 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button