ستحتاج الى 50 ساعة لانهاء لعبة Ace Combat 7 بشكل كامل..

اخيرا لعبة محاكات الطائرات الحربية Ace Combat 7: Skies Unknown ستجد طريقها الى اجهزة الجيل الحالي بعد ان تغيبت عن الانظار لمدة طويلة جدا و الان و مع اقتراب موعد اطلاقها تكثف بانداي نامكو الناشرة للعبة الحديث عنها و قد تم مؤخرا الكشف عن بعض تفاصيل طور الاونلاين و اليوم يتحدثون عن الساعات التي ستستغرقها اللاعب في انهاء اللعبة بشكل كامل.

حسب تصريحات المطور فسوف تستغرق اللعبة ما بين 10 ساعات الى 50 ساعة, صحيح هناك فارق كبير بين الفترتين و لكن اذا كنت تريد ان تركز بشكل اساسي على المهمات فقط فيمكنك انهاء اللعبة في فترة 10 ساعات او اكثر بقليل و لكن اذا كنت تريد ان تنهي اللعبة باستكشاف كل طائرة و تطويرها بشكل كامل فسوف يصل بك الوقت الى 50 ساعة و بالتالي سيعتمد الامر على رغبات اللاعب و اسلوبه في النهاية.

و اضاف المطور ان هذا التوقيت مستثنى منه اعادة المحاولات الفاشلة و مقدمات بعض المهمات فيها و التي لن يتم احتسابها ضمن ساعات اللعبة كما في العاب الار بي جي.

لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 18 يناير القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button