تحديث لعبة Minecraft رقم 1.20 الأضخم أصبح متوفراًُ لجميع اللاعبين

يعمل فريق التطوير Mojang في الوقت الحالي على الانتهاء ووضع اللمسات الأخيرة على تحديث Minecraft المنتظر Trails and Tales.

أصدر المطورون النسخة ما قبل الإصدار النهائية “Pre-release” للتحديث 1.20 والذي سيتلقاه اللاعبون بعد إصدار تحديث Trails and Tales، بذلك يكون الاستوديو قد انتهى تقريباً من إدخال ميكانيكيات جديدة في آلية اللعب، وسيتركز الآن على إصلاح الأخطاء.

تخلى فريق Mojang بشكل مؤقت عن إصدار نسخ المعاينة من التحديث بشكل منتظم، وسيتم قريباً إصدار النسخ التجريبية فور جاهزيتها. على سبيل المثال، في الإصدار قبل النهائي الأول، قام مطور ماينكرافت بإصلاح خلل قديم يعود إلى عام 2012، حيث لن يؤدي التفاعل مع بوابة النهاية إلى حدوث أخطاء في حركة الرسوم المتحركة.

نسخة ما قبل الإصدار النهائية “Pre-release” تعني إصدار من التحديث يكون غير مكتمل أو سابق لأوانه، وفي الغالب يكون متاحًا فقط للتجربة أو للترويج للعبة. على سبيل المثال يحصل اليوتيوبرز وصناع المحتوى في ألعاب الفيديو على إصدار أولي من اللعبة قبل الإعلان الرسمي.

أهم ميزات تحديث Minecraft Trails and Tales

عادة ما يستغرق من المطور Mojang عدة أسابيع من أجل تحسين الإصدارات النهائية من نسخ ما قبل الإصدار، يمكننا أن نفترض أن لعبة Minecraft ستحصل على تحديث Trails and Tales في النصف الأول من شهر يونيو من العام الجاري.

  • اشتكى بعض اللاعبين من مشاكل متنوعة تحصل لهم أثناء اللعب، مثل التوقف المفاجئ والخروج من اللعبة وهذا لن يحدث بعد الآن بعد تثبيت التحديث.
  • سيصلح التحديث المشاكل المتعلقة بأوامر Blocks وأوامر Teleport جميعها.
  • إصلاح مشكلة تتعلق بالتصويت للأعلى عندما يكون اللاعب في وضع التسلسل، هذه المشكلة حصلت على رقم مرجعي مهم وهو MCPE-167559.
  • التحديث أيضًا سيصلح مشكلة تتعلق بوضع انقسام الشاشة بين لاعبين. بحيث عندما يقوم أحد اللاعبين بفتح المخزون الخاص به تتأثر الصورة الخاصة باللاعب الآخر على ذات الشاشة، وهذه المشكلة حصلت كذلك على رقم مرجعي وهو MCPE-168610.
  • حل مشكلة انخفاض عناصر Gast Volume ومسافة الصوت نفسه. كذلك هذه المشكلة حصلت على رقم مرجعي وهو MCPE-168324.
  • التحديث سيعالج مشكلة نادرة أخرى تتعلق بمضاعفة عدد العناصر في المخزون عندما يقوم اللاعب باستخدام أزرار تحكم اللمس بدلًا من الضغط. هذه المشكلة كذلك لديها رقم مرجعي وهو MCPE-166866.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button