تسريب فيديو من مسلسل The Last of Us HBO يظهر “جول” في معركة..

ظهر فيديو جديد على الانترنت لاحد مشاهد تصوير مسلسل The Last of Us من شبكة HBO يظهر فيه بطل اللعبة جول “بيدرو باسكال” وهو في مواجهة مع احد الاشخاص يبدو من قطاع الطرق من الناجين من كارثة انتشار الوباء الفطري.

المشهد (نقلا عن موقع PSU) يظهر مدى قوة جول وعنف شخصيته في قتال الغرباء حيث يقوم بتوجيه عدة لكمات الى هذا الخصم قبل ان يمسك به من عنقة ويضعه في حالة اختناق ثم يلقي به على الارض.

المشهد رغم انه تصوير غير رسمي وبدون اي مؤثرات او انتاج الا انه يظهر مدى عنف جويل في المسلسل والذي نتمنى ان يكون بنفس القوة في جميع مشاهد المسلسل عندما يتم عرضة بشكله الكامل.

ايضا هناك فيديو جديد يظهر فيه جول وايلي وهم يمتطون حصان في ساحة الجامعة University Campus والذي يعكس نفس المكان في اللعبة.

مسلسل Last of Us من انتاج شركة HBO حيث يتم تصوير الموسم الأول في الوقت الراهن، وسيتم عرضة في وقت ما من العام القادم 2022. وقالت بيلا رامزي التي تتقمص دور شخصية إيلي في المسلسل ، في وقت سابق أن المسلسل يشبه “السير في اللعبة” مما يمنحنا أمل بأن يكون انعكاس رائع للعبة Naughty Dog الشهيرة.

المزيد عن The Last of Us من شبكة HBO

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى