بلايستيشن بدأت تشوق للعبة Marvel’s Wolverine..!!

هل نقترب من الكشف الكامل عنها؟

في الوقت الذي تتزايد فيه الشائعات حول اقتراب حدث بلايستيشن Playstation ShowCase بدأ احد حسابات بلايستيشن على منصة تويتر بالتشويق للعبة Marvel’s Wolverine.

اللعبة تم الكشف عنها لاول مرة قبل اكثر من عامين خلال حدث بلايستيشن 5، حيث يعمل عليها استديو Insomniac Games بجانب لعبة Spider-Man 2.

لم نحصل على اي تفاصيل حول لعبة Marvel’s Wolverine منذ ذلك الوقت، ولكن يبدو مع اقتراب اصدار لعبة Marvel’s Spider-Man 2 التي من المفترض ان يكون الاستديو قد اكمل العمل عليها استعداداً لاصدارها بعد اقل من 6 اشهر من الان. لابد ان العمل اصبح الان يتركز بشكل اساسي على العنوان التالي الذي سيكون بالطبع لعبة المستذئب صاحب المخالب المعدنية.

حساب بلايستيشن الالماني على تويتر بدأ بالتشويق بالفعل للعبة من خلال نشر تغريدة في الوقت الذي من المفترض ان تروج فيه سوني للعبة Spider-Man 2 حيث جاء في هذه التغريدة التالي:

المخالب تخرج.. تأتي Marvel’s Wolverine حصريًا على PlayStation 5!

صحيح اننا نعلم بوجود اللعبة تحت التطوير ولكن نشر التغريدة في هذا الوقت ربما يثير الشكوك بأن سوني تستعد للكشف عن المزيد من التفاصيل حولها.

هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن استعداد سوني لعقد حدث بلايستيشن خلال الايام القليلة القادم، رغم عدم وجود اي اعلان رسمي حتى الان. ففي حال حدث ذلك، نتوقع ان نرى اللعبة من جديد من خلال استعراض تشويقي اول لنظام اللعب استعداداً لاصدارها ربما في موسم اجازات العام القادم اي بعد عام من اصدار لعبة Marvel’s Spider-Man 2 المفترض هذا العام.

في مارس الماضي، تحدث مصدر مطلع عن مجموعة من المعلومات والتفاصيل الخاصة بلعبة Marvel’s Wolverine التي قمنا بتلخيها على شكل نقاط كالتالي:

بعض التفاصيل عن لعبة Marvel’s Wolverine:

  • اللعبة تهدف أن تكون ذات تقييم Mature أو ما يعرف بالرمز M.
  • كذلك ستكون نصف خطية، ستسمح بالتجوال والاكتشاف تمامًا كالنظام الموجود في لعبة God of War Ragnarok.
  • نظام القتال سيركز كثيرًا على تقطيع الأعصاب والأطراف. هذا طبيعي كوننا نلعب بشخصية المستذئب.
  • العنوان سيركز على هوية اسم Wolverine وسيكون صادقًا تجاهه. مع استثمار القليل من لمسات فريق Insomniac Games.
  • من المتوقع إطلاقها في خريف عام 2024.
  • ستكون لعبة حصرية بالكامل لجهاز PS5.

هل ان الاوان لنعرف المزيد عن لعبة استديو Insomniac Games التالية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button