فريق Guerilla يؤكد مجددًا دخول لعبة Horizon 3 مرحلة الإنتاج..

وإكمال رحلة Aloy..

أكمل أستديو Guerrilla Games عامه العشرون قدم من خلالها مجموعة من العناوين المميزة التي لا تنسى، قبل فترة قليلة، أعلن الفريق عن لعبة Horizon 3 واليوم يتم تأكيد دخول اللعبة لمرحلة الإنتاج.

احتفلت مدونة Playstation.Blog بمرور 20 عام على تأسيس أستديو Guerrilla Games. حيث تحدثت عن إنجازاته وعناوينه التي أطلقها بالإضافة إلى طاقم الفريق من المطورين وحتى المدراء. خلال المقال، أرفقت المدونة ما يعني عليه الأستديو من خلال اقتباسات معينة لتصريحاتهم منها إكمال مغامرة Aloy من خلال تأكيد دخول لعبة Horizon 3 مرحلة الإنتاج.

قال الفريق أيضًا أنه ومن 16 أبريل 2023، تم بيع من 32.7 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم من سلسلة Horizon. حيث باعت Horizon Forbidden West منها أكثر من 8.4 مليون وحدة.

يذكر أن أول جزئين من السلسلة متاحين الآن عبر خدمة PlayStation Plus لفئة Extra و Premium. هذا الأمر ساعد على جلب العديد من اللاعبين لإختبار مغامرة اللعبة الشيقة.

بالإضافة إلى الجزء الثالث، تسرب سابقًا فيديو يثبت وجود لعبة من السلسلة من النوع الجماعي. بحيث كان هناك مجموعة متنوعة من الشخصيات للاختيار من بينها، وكلها تبدو شبيهة بتصاميم بيكسار بعض الشيء في مظهرها. هناك أبطال بدينين وثقيلين، وصيادين رشيقين وسريعين. ايضا شاهدنا لمحة على الروبوتات التي توجد عادة في عالم لعبة Horizon، وفي الغالب يبدو أن القتال مشابه نسبيًا بأسلوب اللعبة الرئيسية.

يبدو مشروع Horizon متعدد اللاعبين ما زال في مرحلة مبكرة ولا يحتوي على الكثير من اطوار اللعب او اللعب التعاوني في عالم مفتوح مع عناصر البقاء. كذلك يبدو وكأنه بيئة اصغر بكثير من اللعبة الاساسية، ولكن ربما كان ذلك فقط لاغراض الاختبار.

سننتظر قادم الأيام وربما خلال الأحداث المقبلة قد نرى إعلان رسمي أو كشف بسيط. خاصة مع وجود حدث بلايستيشن مرتقب خلال الفترة القادمة، يتوقع ان يكون في الاسبوع الاخير من هذا الشهر او مطلع الشهر القادم. اكثر من مصدر وصف هذا الحدث ان تم بأنه سيكون مملوء بالاعلانات والاستعراضات المثيرة.

ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button