مخرج لعبة NieR: Automata: مشاريعي القادمة ستكون فاشلة اذا اقدمت عليها..

المخرج و كاتب السيناريو للعبة NieR: Automata يوكو تارو لديه وجهة نظر اخرى غريبة لوصف النجاح او بالاحرى لجعل النجاح مستمر الى مدى بعيد حيث قال في لقاء مع موقع Polygon في وقت سابق انه في حال اقدم على مشروع جديد فلن يكون هناك سوى الفشل مهما كان هذا المشروع.

و اضاف قائلا انه في المرحلة القادمة و مهما كان الامر فعليه التواري عن الانظار و الانشغال في جمع المزيد من الموال من وسائل اخرى لان كل ما سيتاج اليه في المرحلة القادمة هي المال فقط و جاء في حدثه:

اذا كنا ننوي ان نحصل على جزء جديد من لعبة Nier: Automata و Sinoalice, فانا اضع ذلك جانبا الان رغم انهما كانتا عناوين كبيرة و حققتا نجاح ضخم و لكنني لست واثق بان مشاريعي القادمة ستحقق النجاح نفسه و اشعر انني لن احقق سوى الفشل خلال السنتان او الخمسة القادمة, لذلك ما سافعلة الان هو ان احصل على اكبر عدد من الوظائف خلال الفترة القادمة لجمع ما يمكن جمعه من المال و حينا يمكن لسمعتي ان تنخفض بعض الشيء خلال ذلك. انا جاد فيما اقولة و لا اعتقد ان السمعة الجيدة تدوم للابد لذلك عليك ان تجمع المال قد ما استطعت طالما انك تستطيع. يوكو تارو

قد يكون حديث يوكو صحيح و لكن ما لا اراه صحيح انه لو اطلق جزء جديد للعبة NieR فلن يكون فاشل على كل الصعد, هل تتفقون معي ام انكم في صف يوكو ؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button