لعبة SQUIRREL WITH A GUN تحصل على موعد إطلاق

أطلق فريق Dee Dee Creations LLC عرضًا جديدًا للعبة المثيرة للجدل SQUIRREL WITH A GUN أعلن من خلاله عن موعد إطلاقها هذا العام، حيث من المفترض أن تصدر أولا على متجر Epic Games.

تم الإعلان عن لعبة SQUIRREL WITH A GUN منذ وقت طويل، وبعدها اختفت عن ساحة الأخبار لمدة طويلة قبل أن تعود اليوم ليتم الإعلان عن موعد إطلاقها هذا العام بعرض جديد. اللعبة تعتبر من النوع الساخر والمضحك وهي مصممة من قبل شخص واحد فقط من خلال محرك Unreal Engine 5 وكانت من أوائل الألعاب التي تم الإعلان عن تطويرها من خلال المحرك الجديد لشركة Epic.

يمكن القول إنها اللعبة الأكثر غرابة التي ستلعبها على الإطلاق، ولكن لعبة إطلاق النار والألغاز هذه ستكون قوية بكل تأكيد لأنها مليئة بالترفيه. اعتبارًا من 29 أغسطس القادم هذا العام، ستكون اللعبة متاحة للشراء على Epic Games Store و Steam، وفي وقت لاحق من العام، سيتم إطلاقها على Xbox Series X|S و PlayStation 5.

ما هو رأيكم بها كفكرة لعبة وهل تعتقدون انها يمكن أن تكون ممتعة، حيث أن العديد من الآراء تراها غريبة بعض الشيء ولكن هناك الاغرب منها متاح على مختلف المنصات أهمها بلايستيشن واكس بوكس، مع وجود مجموعة من الأسلحة الفتاكة تحت تصرفك وفرصة التحكم في سنجاب يحمل السلاح في متناول يدك، هل هناك حقًا أي لعبة أخرى يجب أن تحظى بالأولوية في قائمة أمنياتك الآن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button