اشاعة: سوني وقعت على حصرية 3 عناوين كبيرة من كونامي..

سوني تستمر في استخدام استراتيجية الاستحواذ على عناوين الناشرين البارزين، ويبدو ان كونامي هي فريسة سوني التالية، حيث ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن توقيع سوني على اتفاقية حصرية 3 عناوين قادمة من الناشر الياباني الكبير.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب Rino الذي نلحظ نشاطه في نشر الاخبار والتسريبات في الفترة الاخيرة، حيث قال في تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص بأن سوني قد وقعت اتفاق حصرية لثلاثة عناوين بارزة مع شركة كونامي، وهذه العناوين هي حسب المصدر:

  • Silent Hill
  • Metal Gear Solid
  • Castlevania

نحن نعلم ان سوني بالفعل قد حصلت على حصرية لعبة Silent Hill 2 Remake التي ستصدر في وقت لاحق على جهاز بلايستيشن 5. بينما تتحدث الشائعات منذ مدة طويلة عن ان كونامي تعمل بالتعاون مع استديو خارجي للعمل على ريميك للعبة Metal Gear Solid 3.

الشائعات تتحدث بأن اللعبة ستكون حصرية بالفعل لجهاز بلايستيشن 5 ويتم تطويرها بدعم مباشر من شركة سوني.

تبقى لعبة Castlevania التي اشيع انها بالفعل تحت التطوير على شكل ريميك او ريبوت للسلسلة في مرحلة ما. ويبدو ان شركة سوني لا تريد تفوت هذا العنوان خاصة وانه يمتلك شعبية كبيرة بين مجتمع بلايستيشن منذ الاجزاء السابقة.

في حال صحة هذه التسريبات، فلا نستبعد ان تكشف سوني عن هذه العناوين او عن جزء منها خلال حدث بلايستيشن المزعوم والذي يتوقع ان يتم خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر مايو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button