لعبة The Outer Worlds 2 قد لا تصدر على اجهزة بلايستيشن ابداً..

يبدو ان استديو Obsidian Entertainment قد بدأ العمل على لعبة The Outer Worlds 2 ويتحضر للاعلان عنها بشكل رسمي ربما في وقت لاحق من هذا العام, اللعبة الاولى صدرت في عام 2019 وحققت نجاح مميز على جميع المنصات المنزلية, اما بالنسبة لتقييماتها فقد كانت مرتفعة خصوصا على منصة ستيم حيث حصدت هناك تقييم 9 من اصل 10, لكن يبدو ان الجزء الثاني سيتخذ منحنى مختلف.

نسبة الى موقع يدعى Metro فإن شركة Take Two قد اعطت شركة مايكروسوفت واستديوهات اكس بوكس حقوق النشر الخاصة باللعبة, هذا يعني ان لعبة The Outer Worlds 2 التي قيل بأنها قد دخلت مراحل الانتاج المبكر في الماضي ستصبح حصرية لجهاز اكس بوكس سيريس اكس وجهاز الحاسب الشخصي وسيخرج جهاز بلايستيشن 5 خالي الوفاض من هذه الصفقة.

حقوق النشر التي استولت عليها مايكروسوفت تبدأ فعاليتها من هذه اللحظة اي من لحظة قدوم اي محتوى اضافي للجزء الاول وحتى صدور الجزء الثاني وما بعده ايضا, لكن هل تعد اللعبة  مهمة الى هذا الحد حتى تحدث اي مشكلة تتعلق بعدم اطلاقها على جهاز بلايستيشن 5 مثلا برأيكم..؟

اللعبة من نوع الار بي جي/ اكشن ذات عالم مفتوح من منظور الشخص الاول, تم نشرها من قبل فريق Private Division التابع لشركة Take Two, هل نقول ان شركة مايكروسوفت تسير على الطريق الصحيح لوضع بصمتها داخل صناعة العاب الفيديو, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

لا تنسوا بمشاركتنا بتوقعاتكم حول مجريات واحداث الجزء القادم The Outer Worlds 2 وبالطبع سؤالنا موجه لأولئك الذين قاموا بتجربة الجزء الاول..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى