يبدو أن Lords of the Fallen ستنطلق في شهر أكتوبر

هل سنرى اللعبة في عروض الصيف؟!

انتظرنا طويلًا من أجل رؤية لعبة Lords of the Fallen، تم تطوير النسخة الأصلية من اللعبة من المطور Deck13 منذ ما يقرب من عشر سنوات تقريبًا بينما شهد الريبوت المفترض إطلاقه في 2023 الكثير من التأجيلات والصمت بشأن عملية التطوير. هذا العام سنشهد بالتأكيد إعلان المطور Hexworks عن موعد صدور اللعبة النهائي، ومن الممكن أن نكون قد علمنا بالفعل موعد إصدار محدد.

عبر تويتر شاركتنا صفحة ALumia_Italia أهم المعلومة المنتظرة حول اللعبة، وهي صفحة تتعقب واجهات لمتجر Xbox وأي تحديثات تحصل عليها الواجهة. يبدو أن Lords of the Fallen حسب ما تم رصده سيتم إطلاقها لأجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية في 13 أكتوبر خلال عام 2023.

لا تذكر الصفحة أي إطار زمني محدد للوقت الذي سيكون فيه مطور Hexworks وناشر CI Games جاهزين للإعلان عن تاريخ إصدار لعبتهم، ولكن إذا كان هذا التسريب دقيقًا فمن الممكن أن نحصل على تفاصيل جديدة عن اللعبة بوتيرة أكثر وضوحًا خلال الأشهر القادمة.

مع تواجد أحداث مثل Summer Game Fest, PlayStation Showcase و Xbox Games Showcase والمزيد بدءً من هذا الشهر كما يُزعم منذ أسابيع، فمن المحتمل أن أحد منهم قد يسلط الضوء على عودة اللعبة بعد غيابها الطويل عن الساحة. اللعبة قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي حيث تم تطويرها على محرك Unreal Engine 5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button