لعبة أحلام – Dreams ستقدم قصة تمتد لثلاثة ساعات ولاعبي الوصول المسبق لهم أفضلية

استديو Media Molecule عَمِلَ على لعبة Dreams او أحلام باللغة العربية لمدة طويلة وهناك الآن ملايين الأشخاص ينتظرون فرصة تجربتها على أحر من الجمر وأصبحنا الآن أقرب من أيّ وقت مضى على إطلاقها لأنّها قادمة لنا في أقل من أسبوعين بشكلٍ كامل بعد إنتهاء فترة الوصول المسبق. لكن إن كنت من لاعبيها بتلك الفترة فستملك أفضلية على اللاعبين الُجدد.

أكدّ لنا فريق التطوير بحديثه مع موقع IGN أنّ لعبة أحلام – Dreams ستتوفر للاعبين الذين لعبوها بفترة الوصول المُسبق قبل ثلاثة أيام من موعد إطلاقها الرسمي وتحديداً في والحادي عشر من فبراير. ستحتوي النسخة الكاملة على أدوات وعناصر أكثر بالإضافة لطور القصة الذي علمنا أيضاً من خلال الموقع أنّه سيقدم لنا ساعتين او ثلاثة ساعات من أسلوب اللعب. بالتأكيد هذا وقت قصير جداً إنما وفقاً لـ IGN، هذه الساعات المعدودة تقدم تنوّع بالآليات والأنماط وتقدم أفضل قصة رأيناها من الاستديو الى الآن.

مؤخراً علمنا أنّ لعبة Dreams ستدعم اللغة العربية كحوارات وقوائم وستُدعى “أحلام” وهو لأمر رائع لأنّه سيساعد اللاعبين العرب على تقديم خيالهم بشكل لعبة فيديو كما رأينا بالألعاب الحالية لحد الآن. ستصدر اللعبة بالرابع عشر من فبراير بشكل حصري على البلايستيشن 4، هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button