اللعب المصنف سيصبح في المعركة الملكية Fortnite بلا بناء في إصدار 24.40!

أمضى اللاعبين الكثير من الوقت لرفع المستوى في لعبة المعركة الملكية Fortnite، الآن حان تقريبًا وقت لرفع التصنيف. بداية من الإصدار 24.40 من Fortnite، سيصبح لدى طور باتل رويال وبلا بناء خيار لعب مصنف! فعّلوا اللعب المصنف وابدأوا رحلتكم لبلوغ “الفضية” أو”الذهبية” أو”البلاتينية” أو أكثر.

لكن قبل بدء رحلتكم عبر رفع التصنيفات، يجب أن تعلموا المزيد عن اللعب المصنف، فهناك العديد من الأسئلة الشائعة عن باتل رويال Fortnite المصنفة والتي جاءت على النحو التالي..

كيف ستكون التصنيفات؟

ستمتد التصنيفات عبر البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية والماسية والنخبة والبطل والخرافية. سيكون بين البرونزية والماسية ثلاث تصنيفات، بينما سيكون بين النخبة والبطل والخرافية تصنيف واحد. ارتقِ في التصنيفات البرونزية للوصول إلى الفضية، ثم ارتق التصنيفات الفضية للوصول إلى الذهبية.

افعل نفس الشيء في الذهبية والبلاتينية والماسية للوصول إلى النخبة! بمجرد وصولك إلى النخبة، أثبت نفسك ضد لاعبين آخرين من ذوي المهارات العالية للتقدم إلى البطل، ثم أخيرًا إلى الخرافية.

هل سيكون هناك أي نوع من نظام الموسم؟

سيكون الظهور الأول للعب المصنف في الإصدار 24.40 بمثابة بداية الموسم صفر المصنف. يستمر الموسم صفر حتى نهاية الموسم 3 الفصل 4 من باتل رويال. سنستغل هذا الوقت لإجراء أي تعديلات على المشكلات والمخاوف التي تظهر، مع العمل أيضًا على ميزات إضافية وتحسينات عامة عندما يبدأ اللعب المصنف بعد جدول موسم باتل رويال العادي.

ماذا سيكون تصنيفي الأولي في الموسم صفر؟

سيعتمد تصنيفك الأولي في باتل رويال وبلا بناء في الموسم صفر على أدائك في المواجهة السابقة، بالإضافة إلى أدائك في أول مباراة باتل رويال مصنفة وكذلك في بلا بناء. بالنسبة إلى باتل رويال وبلا بناء، ستحتاج فقط إلى لعب مواجهة مصنفة واحدة لإظهار تصنيفك.

هل هناك شيء مميز في الوصول إلى التصنيفات الخرافية؟

بمجرد وصولك إلى الخرافية، ستبقى في التصنيفات الخرافية طوال هذا الموسم المصنف. هذا يعني أنك لن تعود إلى التصنيفات السابقة لبقية الموسم بغض النظر عن أدائك المستقبلي. فهل هذا يعني أنك نجحت عندما تصل إلى الخرافية؟ لا! عند الوصول إلى الخرافية، ستحصل على رقم يدل على مكانتك بين لاعبي التصنيفات الخرافية على مستوى العالم.

استمر في الأداء الجيد في المواجهات المصنفة لزيادة مركزك وكن من بين أفضل اللاعبين في العالم! سترى مركزك بالتصنيفات الخرافية في باتل رويال و/ أو بلا بناء على لوحة متصدري التصنيفات الخرافية، والتي ستكون مباشرة على الموقع الرسمي.

سيتم تحديث لوحة المتصدرين بانتظام وتعرض اسم العرض الملحمي للمشاركين والمركز الخرافي، حتى تتمكن من استعراض المنافسة.

يمكن للاعبين إلغاء الاشتراك في الظهور على لوحة المتصدرين عن طريق إيقاف تشغيل “إحصائيات اللعبة العامة” في قسم “خصوصية بيئة اللعب” في إعدادات الخصوصية والحساب داخل اللعبة في Fortnite.

كيف يمكن الارتقاء في التصنيف؟

في الردهة، إذا قمت بتعيين “التصنيف” على “تشغيل”، فسترى تصنيفك الحالي على يسار الشاشة. سترى أيضًا شريط تقدم يشير إلى مدى بعدك عن التقدم إلى التصنيف التالي أو العودة إلى التصنيف السابق.

يعتمد مقدار زيادة أو تراجع شريط التقدم بعد المواجهة على العوامل التالية:

  • مركزك في المواجهة
  • كم عدد عمليات التصفية التي حصلت عليها أنت أو فريقك في المواجهة
  • سيكون عدد عمليات التصفية في وقت لاحق من المواجهة أكثر من عددها في وقت سابق من المواجهة.
  • ستؤخذ في الاعتبار تصنيفات اللاعبين التي قمت بإنهائها أنت أو فريقك.

سيتم التعامل مع الفرق كوحدة واحدة — سيكسب جميع أعضاء الفريق التقدم ويخسرونه بالتساوي بناءً على عمليات تصفية الفريق ومركز الفريق المحسوب في نهاية المواجهة.

سيتم تحديد تصنيف فريقك من خلال اللاعب الأعلى تصنيفًا في الفريق. على سبيل المثال، إذا كان الفريق مكونًا من لاعبين من تصنيف ذهب I وفضة I، فسوف يعثر عليهم كفريق ذهب I ويلعبون ضد فرق متشابهة التصنيف.

ما الأطوار التي ستدعم اللعب المصنف؟

في إصدار 24.40، سيبدأ اللعب المصنف بالأطوار التالية المدعمة من باتل رويال وبلا بناء:

باتل رويال

  • المواجهة الفردية
  • المواجهات الثنائية
  • الفِرق

بلا بناء

  • المواجهات الثنائية
  • سيكون لديك تصنيفات مستقلة لكل من باتل رويال وبلا بناء.

كيف ستعمل المطابقة في اللعب المصنف؟

إذا كنت تلعب في المواجهة الفردية، فسيتم مطابقتك ضد خصوم من نفس التصنيف أو تصنيف مشابه لك. وإذا كنت تلعب في المواجهة الثنائية أو الفِرق، سيكون لدى فريقك “تصنيف مجموعة”. سيكون تصنيف مجموعتك معادلًا لتصنيف أفضل زميل في الفريق. ستتم مواجهة فريقك مع فرق من نفس التصنيف أو نفس تصنيف المجموعة.

على الرغم من أنه سيكون لديك تصنيف مجموعة، فإنك ستحافظ أيضًا على تصنيفك الفردي. ستعتمد حركة شريط التقدم لتصنيفك الفردي على أدائك وأداء فريقك في مباراة المواجهة الثنائية/ الفرق. يمكن للاعبين أيضاً الدخول إلى المواجهات المصنفة بغض النظر عن منطقة المطابقة التي يستخدمونها.

هل سيكون هناك أي اختلافات في أسلوب اللعب بين المواجهات المصنفة والمواجهات غير المصنفة؟

سيؤدي تشغيل اللعب المصنف إلى وضعك في مواجهة لاعبين آخرين قاموا بتفعيل اللعب المصنف. يمكنك أن تتوقع تفعيل جميع ميزات الغنائم وميزات اللعب الأخرى التي يتم تفعيلها في باتل رويال وبلا بناء التقليديين في الموسم صفر حيث نواصل مراقبة تجربة اللاعب المصنف وتقييمها. مع وضع ذلك في الاعتبار، سنجري التغييرات التالية على الموازنة في الإصدار 24.40:

  • سيتم خفض حدود المواد من 999 إلى 500.
  • سيتم زيادة معدلات الحصاد بشكل طفيف.
  • سيُسقط اللاعبون 50 من كل مادة عند تصفيتهم.

هل يمكن للاعبي FORTNITE الجدد اللعب في المواجهات المصنفة؟

اللعب المصنف مخصص للاعبي Fortnite الجدد والمخضرمين. للتأكد من تحسّن اللاعبين الجدد، سيتعين على اللاعبين الذين لديهم حسابات Epic التي لم يتم استخدامها مطلقًا لتسجيل الدخول إلى Fortnite إكمال مهمة محددة (الصمود لأكثر من 500 من الخصوم) قبل أن يتمكنوا من تفعيل خيار اللعب المصنف.

هل ستكون هناك مكافآت داخل اللعبة مقابل اللعب في المواجهات المصنفة؟

عند الخروج من حافلة المعركة في مواجهة مصنفة، ستحصل على مهمة عاجلة مصنفة. من خلال إكمال المهام العاجلة المصنفة، ستحصل على مكافآت عناصر زينة موسمية. يتم منح مهمة عاجلة مصنفة جديدة في كل مواجهة، ولا ينتقل تقدم المهمة العاجلة المصنفة بين المواجهات.

كيف سيؤثر اللعب المصنف على التنافسي؟

مع إضافة اللعب المصنف، ستتوقف الساحة في الإصدار 24.40. البطولات المتبقية في الموسم 2 الفصل 4 من باتل رويال لن يكون لها متطلبات التصنيف للتأهل، باستثناء كأس أبطال جهاز التحكم. سيحتاج اللاعبون إلى الوصول إلى التصنيف البلاتيني I أو أعلى في باتل رويال المصنفة ليكونوا مؤهلين للمنافسة في كأس أبطال جهاز التحكم في 23 مايو.

سيكون تصنيفك في موسم باتل رويال التالي ضمن عوامل أخرى من متطلبات تأهل اللاعب إلى البطولات التي تستضيفها Epic. يشمل هذا بطولات جوائز عناصر الزينة مثل كأس سلسلة المشاهير، وأيضًا بطولات الجوائز النقدية مثل منافسات FNCS. كما هي الحال مع جميع متطلبات التأهل الأخرى، سيتم إدراج متطلبات التصنيف المحددة لبطولة معينة ضمن القواعد الرسمية لتلك البطولة.

يُرجى الملاحظة: ستستمر البطولات التي تستضيفها Epic في الحصول على غنائم مختلفة وميزات لعب أخرى عن المواجهات الأخرى.

هناك المزيد في إصدار 24.40: تغييرات الموازنة

  • سيتم خفض حدود المواد من 999 إلى 500.
  • سيتم زيادة معدلات الحصاد بشكل طفيف.
  • سيُسقط اللاعبون 50 من كل مادة عند تصفيتهم.

وأيضًا إن فاتك ما حدث، لقد قمنا بتغييرات الموازنة التالية في إصلاح 3 مايو السريع بتوقيت الرياض:

  • تمت زيادة الضرر الذي يلحق بمسدس قفل التصويب ورماح الرعد.
  • تمت زيادة سرعة قفل مسدس قفل التصويب ومعدل الرمي بين الدفعات.
  • تنفجر رماح الرعد الآن أسرع بعد سحب الصمام.
  • تم رفع مستوى التنبؤات الواقعية في البطولات.

إصلاحات الأخطاء الكبيرة تأتي في إصدار 24.40

  • الاستمرار في إجراء التحسينات فيما يتعلق ببعض الصخور الكبيرة في جزيرة باتل رويال لا توفر العديد من المواد كما هو مخطط لها.
  • إصلاح مشكلة تمنع تعافي اللاعبين باستخدام عصير الشراب بعد السقوط موتى.
  • لن تظهر زينات الظهر المجهزة بزي الجندي المستنسَخ منفصلة بعد الآن.
  • لن تكون حركة رأس زي الجندي المستنسخ ثابتة بعد الآن.
  • إصلاح مشكلة تتسبب في ظهور بعض الأزياء لامعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button