اللاعبون يشتكون من شخصيات NPC قاتله في لعبة Red Dead Redemption 2..!

لعبة Red Dead Redemption 2 و منذ اطلاقها لاجهزة الحاسب الشخصي بدأت اللعبة باستقبال مختلف المودات الجميلة و المزعجة للاعبين, و لكن طبعا المزعجة متواجدة بكثرة, اليوم سنتحدث عن احد هذه المودات المزعجة و التي اشتهرت و احدث صدى واسع بين اللاعبين في عالم اللعبة.

احد مستخدمي موقع Reddit نشر فيديو بسيط يشرح فيه كيف رصد شخصيات NPC معينة داخل لعبة Red Dead Redemption 2  مجهولة في اللعبة, هذه الشخصيات بعضها يقتل شخصيات اخرى بشكل عشوائي غير مفهوم و بدون سابق انذار كما نشاهد ادناه.

I’ve Never Seen An NPC Do This from reddeadredemption2

بالنسبة للكثير من اللاعبين الذين قضوا مئات الساعة داخل عالم اللعبة تبدو هذه الحركة مزعجة للغاية, حسنا لن اكذب حتى للمستجدين هذه الحركة ستزعج اي لاعب و من الممكن ايضا ان تجعلك تغادر اللعبة للابد, فهل يا ترى ستستجيب الشركة لنداء اللاعبين بشأن ايجاد حل جذري لهذه الحركة العشوائية سواء كانت مود او خطأ تقني..!

لكن احد اللاعبين اكد انه كان يلعب طور القصة عندما تمت مهاجمته من قبل هذه الشخصية الغاضبة بشكل عشوائي, و من ثم اتت شخصية NPC اخرى قتلت الشخصية الغاضبة, هل من الممكن ان تكون هذه الحركة واقعية او تمثل الواقع..!

ما زالت اللعبة تخفي الكثير من الخفايا و الاسرار حتى هذه اللحظة و التي بدورها تنتظر من يكتشفها, اطلعونا ادناه عن حركات اخرى قد ازعجتكم او اعجبتكم بشكل مفاجئ داخل عالم اللعبة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button