هيديو كوجيما ينشر تغريدة عن لعبة الرعب PT تجعل الجمهور يرتبك

اراد التلاعب مع متابعيه ليس اكثر!

هل تتذكرون لعبة الرعب التجريبية PT التي عمل عليها هيديو كوجيما وكانت عبارة عن عينة صغيرة مما سيقدمه في مشروع لعبة Silent Hills التي كان من المفترض ان يشرف على تطويرها؟ اللعبة صدرت قبل قرابة 10 سنوات وكانت تجربة لا تنسى الى يومنا هذا.

الليلة الماضية، يبدو ان كوجيما عاد ليفتح الجروح مرة اخرى حول اللعبة التي تم الغائها ودفنها الى الابد، من خلال تغريدة حول احد الافلام الجديدة التي يتابعها كوجيما والذي يحمل اسم Poor Things الا ان كوجيما باسلوبه الماكر المعتاد استخدم الشعار المختصر للفيلم والذي هو PT من خلال تغريديته ليثير بعض الجدل من خلالها.

بالطبع التفاعل كان كبير مع هذه التغريدة التي اربك البعض خاصة من لا يعرف اسلوب كوجيما الماكر من قبل حيث ظن الكثير ان كوجيما يلمح لعودة لعبة الرعب الشهيرة التي عشقها الملاين حول العالم حينها.

من لا يعرف القصة، فقد كان من المفترض ان يتعاون كوجيما مع كونامي من اجل اعادة تقديم لعبة Silent Hills من جديد باسلوب مختلف وبعد ان حصلت اللعبة على بعض العروض التي شوقت الجمهور، تم اصدار ديمو تجريبي بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 تحت اسم Playable Teaser او بالمختصر PT وقد شهدت ملاين مرات التحميل واحدثت ضجه كبيرة بسبب ما كانت تقدمه من رعب رغم ان احداث الديمو التجريبي تدور في ممر واحد.

بالطبع بعد حدوث انشقاق في العلاقات بين كونامي وكوجيما، انفصل الاخير عنها وقام بانشاء الاستديو الخاص به واصبح يعمل على مشاريعه الخاصة. بينما كان الغاء مشروع لعبة Silent Hills احد ضحايا هذا الانفصال، ومنذ ذلك الحين اصبحت اللعبة من الماضي.

في هذه الاثناء، تعمل كونامي على اعادة احياء سلسلة Silent Hill من خلال عمل ريميك للجزء الثاني، والعمل على Silent Hill f التي تعد جزء اساسي لكن بقصة يبدو انها مختلفة عن قصة اللعبة الاصلية.

اما كوجيما، فهو يعمل الان على مشروعه الخاص وهي سلسلة Death Stranding الاولى والثانية التي يستعد لاصدارها على بلايستيشن 5. بالاضافة الى عمله على مشروع لعبة سحابية بالتعاون مع شركة مايكروسوفت لم يكشف عن تفاصيلها الكثير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button