سنرى Silent Hill f؟ تغريدة بحرف f تُثير الجدل بمشروع Sakura!

اليوم سوف يُوضع حدًا لهذا!

الليلة كما نعلم، سنرى بث مباشر مخصص للعبة Silent Hill، لا نعرف ما الذي سيتم عرضه، ولكن من خلال البيانات الوصف الخاص ببث Konami الرسمي اكتشفنا بعض التفاصيل، من بين الأسماء المتنوعة وجدنا “Silent Hill f”، وفقًا لـ The Snitch، يُعتقد أن هذا العنوان هو Project Sakura المشاع عنه منذ فترة.

كما أشرنا بالفعل، رأينا في وصف بث اليوم سلسلة من الأسماء ، مثل Silent Hill 2, Silent Hill Ascension و Silent Hill f، هذا العنوان الأخير هو بالتأكيد الأكثر “غرابة”، لأن العنوان الفرعي ليس سوى حرف، لا نعرف ما إذا كان هذا هو الاسم الفعلي للعبة، ولكن وفقًا لـ The Snitch كما ترون في التغريدة أدناه، سيكون مشروع ساكورا.

هذا الاستنتاج مستمد من حقيقة أن The Snitch شارك تغريدة تحتوي فقط على الحرف f واثنتين من الزهور، “ساكورا” هي زهرة الكرز، وتشتهر بلونها الوردي في لحظة الإزهار، لذلك فإن تغريدة Snitch مباشرة تمامًا.

يجب أن يكون عنوان Project Sakura  مقدمة لفصل جديد في السلسلة، من الواضح أن الأمل هو سيران كل شيء هذه المرة على ما يرام ووفقًا لبعض الشائعات القديمة، كان يجب أن يكون هذا العرض الذي سنراه اليوم جاهزًا بحلول نهاية عام 2021، لكن تم تأجيله.

بالنظر إلى أننا قريبون من عيد الهالوين، يبدو أن كُل شيء أصبح منطقيًا، موعدنا في تمام الساعة 12:00 منتصف الليلة مع حدث “سايلنت هيل” وكالعادة سنكون معكم في تغطيتنا المباشرة لأهم الإعلانات، بينما سنكون معكم على مدار الساعة في تغطية الاخبار والتسريبات الى حين بدء الحدث، لا تذهبوا إلى أي مكان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى