مانجا One Piece، العدو الاقوى حتى الان على وشك الظهور

لا.. ليس الأدميرال!

مجموعة جديدة من الأشرار ستظهر لأول مرة في مانجا One Piece، وهؤلاء الاعداء الجدد يطلق عليهم اسم “God’s Knights”. وهم اخر حماة Celestial Dragons، وهذا بالطبع يجعلهم أقوى من الأدميرال البحريين Marine Admirals.

(تنبيه بوجود “حرق” للفصل 1083 من المانجا..)

في الفصل رقم 1083 من One Piece، والد لوفي “دراجون”، وهو قائد الجيش الثوري، يكشف أن المعركة الحقيقية ضد Celestial Dragons ستبدأ فقط بعد أن تم حشد “God’s Knights”، وهي مجموعة غامضة لم يتم ذكرها من قبل في المانجا، وهي قوية بما يكفي لإثارة قلق دراجون أكثر من Marine Admirals.

من هم Celestial Dragons في مانجا One Piece؟

Celestial Dragons هم النبلاء الذين يجلسون على قمة العالم، ويعيشون الحياة الافضل على الاطلاق في الأرض المقدسة لماري جيوا. اما أقوى Celestial Dragons هم الحكماء الخمسة، الذين يحكمون بشكل أساسي الحكومة العالمية. بينما الذراع العسكري لهذه المنظمة هي البحرية، التي يفرض أعضاؤها سيادة القانون للحكومة العالمية في جميع أنحاء العالم. كما أن لمشاة البحرية واجب آخر هو حماية Celestial Dragons، الذين إذا تعرضوا لاي تهديد يمكنهم من خلال الاتصال في أي وقت بأقوى أعضاء البحرية، وهم الأدميرال او “Admirals”.

Luffy vs. Celestial Dragon (by me!) : r/OnePiece

يعتقد متابعي مانجا One Piece في السابق، أن الأدميرال يمثلون قمة القوة داخل الحكومة العالمية، لكن هذا الاعتقاد على وشك ان يصبح من الماضي. يبدو أن الثوار يكتسبون زخمًا في حربهم التي لا هوادة فيها ضد الحكومة العالمية، لكن كلمات دراجون تشير إلى أنه لا يزال يتعين على Celestial Dragons تطوير أفضل مواردهم، وهم فرسان God’s Knights. لا يوجد دليل في الوقت الحالي حول هذه المجموعة، ولكن إذا ذكرهم Dragon، بدلاً من Admirals ، فهذا يعني أنه يجب أن يكونوا أكثر خطورة من مشاة البحرية.

333VIL on Twitter: ""Our real battle will start when they mobilze god's knights" Knights as in Night then Stars as in Elder Stars then Moon as in Imu "The arrival of the

من ناحية اخرى، من المنطقي أن Celestial Dragons، المتعجرفين والمصابين بجنون العظمة، لن يعتمدوا بالكامل على منظمة خارجية مثل البحرية لحمايتهم. رغم ذلك، أظهر العديد من مشاة البحرية، بما في ذلك الأدميرال “أوكيجي” أو جد لوفي “قارب”، الاستعداد لتحدي أوامر الحكومة العالمية. ومع ذلك، بالنظر إلى مدى قوة Admirals التي تم تصويرهم بها خلال المسلسل بأكمله، من المثير للصدمة معرفة أن One Piece كانت لا تزال تخفي عنا أقوى أشرارها الحقيقيين.

الفصل 1083 من مانجا One Piece سيكون متاح اليوم الاحد 14 مايو عبر موقع Viz Media

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button