عدد ساعات لعبة Evil West ستصل إلى 15 ساعة في طور القصة

يمكنك الإستمتاع بإعدادات صعوبة مختلفة

من المفترض طرح الناشر Focus Entertainment والمطور لعبة Evil West في غضون يومين كما نعلم مسبقًا. قبل إطلاقها الوشيك تم الكشف عن المدة التي تتطلبها اللعبة.

 بالإضافة إلى مدتها المناسبة إلى حد ما للطور الرئيسي، ستحتوي اللعبة أيضًا على محتوى إضافي لمحبي التعمق في عوالم اللعبة والاستكشاف. كشف المطور Flying Wild Hog في آخر لقاء له مع XboxDynasty أن طور القصة الرئيسي للعبة Evil West سيكون مدته من 10 إلى 15 ساعة.

يمكن لكل اللاعبين الذين يتطلعون إلى الحصول على المزيد من المتعة في اللعبة التفاعل مع عروض أوضاع اللعبة التعاونية وخيار إعادة تشغيل المهمة ووضع Permadeath وإعدادات الصعوبة متعددة بجانب خيار New Game Plus.

تم ذكر تفاصيل عن القصة بالفعل، حيث ستجري أحداثها عبر الحدود الأمريكية التي ابتليت بانتفاضة مصاصي الدماء. حيث أصبحت تهدد مستقبل الولايات المتحدة. هذا هو المكان الذي تدخل فيه بصفتك عضوًا في مجموعة سرية لصيد مصاصي الدماء. من المفترض لك أن تنهض لمحاربة الخطر المتعطش للدماء كصياد وحيد أو مع رفيق.

البطل يعتبر صياد قاتل وماهر، ستقاتل في Evil West ضد الكائنات الوحشية التي تستثمر الحدود بالأسلحة النارية والقفاز الذي يعمل بالضوء والأدوات. طوال القصة، ستتمكن من ترقية أسلحتك وأدوات الصيد وتجهيز الامتيازات لتطوير مهاراتك القتالية.

انتظروا مراجعتنا للعبة والتي ستصدر خلال بضعة أيام من الآن.

اللعبة تتميز بالبيئة الغربية الجميلة الممزوجة بالطابع الخيالي والرسومات الجميلة. اللعبة ستكون متوفرة على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي. اطلعونا عن رأيكم باللعبة في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button