لعبة Hoa متاحة غدًا على خدمة Games with Gold لمنصات Xbox

كشفت Xbox في بداية الشهر عن الألعاب القادمة إلى خدمة Gold في مايو، لعبتا الشهر هما Star Wars Racer و Hoa. حيث تم إطلاق العنوان الأول في 1 مايو، بينما يتم إطلاق Hoa في 16 مايو كما هو معتاد. بالنسبة إلى عنوان الشهر الماضي Peaky Blinders: Mastermind فمن المفترض إزالته اليوم من الخدمة.

لعبة Hoa هي من نوع ألعاب البلاتفورمر الممزوجة بألغاز لكن بإيقاع بطئ إلى حد ما حيث تتميز بتوجه فني مميز. إن الأحداث تصور رحلة عودة جنية إلى المنزل ويتميز عالم اللعبة بأجواء مريحة. تم إطلاق اللعبة في الأساس على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي في عام 2021، وهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها اللعبة في خدمة Gold.

على ذكر Star Wars Racer فهي لعبة سباق مستوحاة من فيلم Star Wars The Phantom Menace. تزامن إطلاق العنوان على خدمة Gold مع يوم Star Wars في 4 مايو. إنها ليست لعبة ستار وورز الوحيدة التي يتم إطلاقها في نفس الإطار الزمني، حيث تم إطلاق Star Wars Jedi: Survivor من EA قبل أيام قليلة فقط لذا فقد كان اختيار كويس لوضعه في الخدمة بداية الشهر.

يمكن لكل المستخدمين تحميل وتشغيل العاب الخدمة الذهبية على منصات Xbox طالما انهم مشتركين في الخدمة او يمتلكون اشتراك في خدمة Game Pass التي تتضمن اشتراك في الخدمة الذهبية.

تتميز العاب الخدمة الشهرية انها ستكون قابلة للتحميل واللعب حتى بعد ازالتها او استبداله بالعناوين للشهر التالي. على عكس العاب Game Pass التي تصبح غير قابلة للتشغيل واللعب بعد ازالتها من المكتبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button