الكشف عن العاب Games with Gold لشهر ابريل 2023، اليكم القائمة..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن العناوين الجديدة القادمة للمشتركين في خدمة Games with Gold على شبكة اكس بوكس لشهر ابريل القادم.

القائمة ستتضمن عنوانيين فقط، لعبة Out of Space: Couch Edition ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من 1 ابريل وحتى 30 من نفس الشهر.

اما لعبة الالغاز Peaky Blinders: Mastermind المبنية على برنامج BBC Show فستكون متاحة للتحميل على جميع منصات اكس بكس الحالية ابتدأ من 16 ابريل وحتى 15 مايو.

العاب Games with Gold لشهر ابريل 2023

  • لعبة Out of Space: Couch Edition
  • لعبة Peaky Blinders: Mastermind

نذكر ان بعض العاب خدمة Games with Gold للشهر الماضي ما زالت متاحة للتحميل. حيث تتوفر كل من لعبة الغموض والخيال العلمي Trüberbrook ولعبة Sudden Strike 4: Complete Collection للتحميل حتى يوم غداً الجمعة 31 ماري. بينما تبقى لعبة  Lamentum حتى منتصف شهر ابريل القادم.

مايكروسوفت اوقفت طرح العاب اكس بوكس 360 منذ شهر اكتوبر للعام الماضي 2022. وتكتفي بالعاب اكس بوكس وان واكس بوكس سيرز.

يمكن لكل المستخدمين تحميل وتشغيل العاب الخدمة الذهبية على منصات اكس بوكس طالما انهم مشتركين في الخدمة او يمتلكون اشتراك في خدمة Game Pass التي تتضمن اشتراك في الخدمة الذهبية.

تتميز العاب الخدمة الشهرية انها ستكون قابلة للتحميل واللعب حتى بعد ازالتها او استبداله بالعناوين للشهر التالي. على عكس العاب Game Pass التي تصبح غير قابلة للتشغيل واللعب بعد ازالتها من المكتبة.

ما رايك في العاب شهر ابريل ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button