لعبة Street Fighter 6 تحصل على بيتنا مفتوحة واستعراض لشخصية جديدة

تقدم لعبة القتال الشهيرة Street Fighter 6 فرصة جديدة للتجربة قبل الاصدار من خلال بيتا مفتوحة ستنطلق نهاية هذا الاسبوع ولمدة 3 ايام.

كابكوم اعلنت عن بدء البيتا المفتوحة على جميع المنصات ابتدأ من يوم الجمعة القادم 19 مايو الجاري وحتى الاحد 21 مايو. سيتمكن اللاعبين من تجربة Battle Hub و 8 شخصيات بالاضافة الى بعض العناصر واطوار اللعب قبل اصدار اللعبة.

تم توفر سلسلة فيديوهات للـ Open Beta، حيث يغطي الجزء الأول منها الشخصيات القابلة للعب وبعض آليات القتال مثل Drive Gauge. سيتضمن الإصدار التجريبي المفتوح ثمانية شخصيات من اللعبة والتي ستأتي كالتالي.

شخصيات Street Fighter 6 المتوفرة في النسخة التجريبة

  1. Ryu
  2. Guile
  3. Chun-Li
  4. Juri
  5. Luke
  6. Jamie
  7. Kimberly
  8. Ken

ايضاً، ستكون عناصر التحكم الكلاسيكية وكذلك الحديثة متاحة في النسخة التجريبة، حيث تتميز الأولى بنظام تحكم مألوف يتكون من ستة أزرار بينما يبسط الأخير نظام التحكم وتنفيذ الهجمات إلى أربعة اختصارات – خفيفة ومتوسطة وثقيلة وخاصة. بالنسبة إلى حركات التحكم، فإنه يوفر إمكانية الوصول إلى تقنيات مثل تجنب الضربات، و Overdrive، و Drive Impact.

مع الاعلان إصدار النسخة التجريبية المفتوحة للعبة Street Fighter 6 في نهاية هذا الأسبوع، أصدرت Capcom مقطع جديد ضمن دليل الشخصيات. هذه المرة، ينصب التركيز على شخصية جيمي، راقص البريك الذي يتطلع إلى أبناء عمومته، يون ويانغ. كمنافس لـ Luke، حيث انه متخصص في تقنيات Drunken Fist.

يبحث جيمي حول المضي قدمًا في تطوير قدراته وهجماته، ليتمكن من الوصول إلى حركات جديدة مع تعزيز الحركات الحالية. عند ارتفاع مستوى مشروبه، يصبح مظهر جيمي أكثر وحشية وقوة. يتم رفع مستوى الشراب من خلال تنفيذ حركات قتالية مختلفة.

المزيد من التفاصيل حول Battle Hub ستأتي في الجزء 2 من سلسلة الفيديوهات. ستطرح لعبة Street Fighter 6 في الثاني من يونيو لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PS4 والكمبيوتر الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button