وحش Arachnomorph يظهر في العرض الاول لمسلسل The Witcher..

تم الكشف الليلة الماضية عن العرض التشويقي الاول لمسلسل The Witcher الذي سيبدأ عرضة على شبكة نيتفلكس خلال هذا العام و قد شاهدنا اخيرا كيف يبدو جيرالت في المسلسل و كذلك بعض الشخصيات الاخرى مثل سيري و ينيفر, يمكنك مشاهدة العرض هنا.

لكن في احد المشاهد و بالتحديد في نهاية الفيديو شاهدنا احد الوحوش المألوفة التي واجهناها في اللعبة و هو وحش Arachnomorph او العنكبوت العملاق الذي ظهر في لعبة The Witcher 3 بالتحديد في محتوى Hearts of Stone و Blood and Wine و شاهدنا كيف بدأ جيرالت بتجهيز قدرته الخارقة من اجل الاستعداد لمواجهته و القضاء عليه, مشهد مثير جدا و يوحي باننا سنرى معارك دمية في المسلسل.

لمن تمكن من تجربة المحتوى الاضافي للعبة The Witcher 3 سيتعرف على هذا الوحش العملاق الذي يعيش تحت مياه المستنقعات كما شاهدنا في الفيديو عندما خرج لمواجهة جيرالت و لكنه ايضا يتخذ من الاماكن المظلمة مثل الكهوف مكان له ليصطاد فرائسه من زوار الغابات مثل الفلاحين و قاطعي الاشجار.

وصف العنكبوت العملاق في اللعبة

Image result for The Witcher Arachnomorph

يفضلون بشدة الكهوف العميقة المظلمة والمستنقعات الرديئة التي لا يقترب منها احد على الاطلاق، ومع ذلك فإن أي شخص يصادفهم في طريقهم فعليه أن يكون ضميره نظيفا وأن تكون شؤونه الدنيوية على ما يرام لانه سينتهى قريبًا حتى أنه لا يمكن لأسرع رجل في العالم أن يتفوق عليهم ولا يمكن إلا لعدد قليل من السحرة أن يتمكنوا من مواجهتهم و القضاء عليهم, الأسوأ من ذلك هو النوع الأكثر عدوانية وخطورة المعروف باسم Arachnomorph القادرة على التهام ثور بأكمله في ثوان.

حتى الان لا نعلم ما مدى المواجهة التي ستدور بين جيرالت و وحش Arachnomorph و لكن يبدو من المشهد السريع الذي ظهر في الفيديو عندما تحولت عينا جيرالت الى اللون الاسود استعداد للمواجهة فسوف نكون على موعد مع واحدة من اقوى المعارك في المسلسل كما كان الامر في اللعبة.

  الكشف عن الالعاب والجهاز الأكثر مبيعاً بشهر يوليو في الولايات المُتحدة الأمريكية..

لا موعد محدد حتى الان لبدء عرض الحلقة الاولى من مسلسل The Witcher و لكن المؤكد انه سيتم عرضه قبل نهاية هذا العام 2019 حصريا على شبكة نيتفلكس, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock