استعد للدفعة الثانية من ألعاب خدمة Xbox Game Pass لشهر مايو

لعبة Fifa 23 بجانب عدد من الألعاب..

مع قدوم منتصف شهر مايو فإننا ننتظر ألعاب خدمة Xbox Game Pass مع مجموعة من العناوين الأخرى المتنوعة، ولكن الأهم في هذا الشهر هي فيفا التي تعتبر واحدة من أكبر الألعاب شعبية على الإطلاق. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما هو قادم.

توفر خدمة EA Play لعبة FIFA 23 لأعضاء Xbox Game Pass على كل من الاكسبوكس والحاسب الشخصي بدءًا من اليوم. اعتبارًا من 18 مايو سيكون عنوان Eastern Exorcist متاحًا على منصات اكسبوكس والحاسب الشخصي. تأخذ هذه اللعبة اللاعبين إلى عالم خيالي مليء بالوحوش الشريرة. 

سيتم إطلاق لعبة الآر بي جي Ghostlore أيضًا في 18 مايو وهي مستوحاة من ألعاب ARPG كلاسيكية مثل Diablo 2 و Titan Quest. في Ghostlore سيقاتل اللاعبون الوحوش المستوحاة من التراث الشعبي لجنوب شرق آسيا. وتأتي لعبة Planet of Lana في 23 مايو وهي مغامرة مليئة بالألغاز تصور Lana ورفيقها Mui في رحلة عبر عالمهما الغريب والسحري. سيكون هذا العنوان متاحًا في يوم إصداره عبر Game Pass لأجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series X | S و Xbox One.

في 25 مايو ستصل لعبة Cassette Beasts ذات العالم المفتوح إلى منصة اكسبوكس، ستكون لعبة Massive Chalice الإستراتيجية متاحة في نفس اليوم للعب ونختتم الشهر بلعبة Chicory: A Colourful Tale. الق نظرة أدناه على الألعاب المغادرة للخدمة بحلول 31 مايو.

  • Europa Universalis
  • Evil Genius 2: World Domination 
  • FIFA 21
  • Floppy Knights 
  • Lawn Mowing Simulator

شاركنا رأيك حول هذه القائمة القادمة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button