شاهد جمالية اللغة العربية على مظهر Pharah الأخير بلعبة Overwatch..

لعبة Overwatch هي من الألعاب التي تحتوي على الكثير من النصوص العربية وهناك خريطة كاملة بالعربية وعدة شخصيات ذو أصول عربية مثل Pharah او فريحة إن صح التعبير ووالدتها “آنا” التي تقول “وريهم قوتك” او عبارتها الشهيرة “بيدتايم حبيبتي”. فريق بليزارد الشرق الأوسط طالما دعمَ المجتمع العربي سواء عن ترجمة كل العروض الجديدة وساهمَ بعمل بطولات لكن مظهر (skin) شخصية فريحة الأخيرة أصبح لها مكانة خاصة في قلبي.

يعود هذا السبب إلى وجود شعارات ونصوص عربية على الشخصية ذاتها وأعتقد أنّ هذا اول مظهر بكتابة عربية داخل Overwatch. كما يمكنكم الرؤية بالصور ادناه (اضغط هنا وهنا لفتحهم بأعلى دقة)، على جناح فريحة ستجد “جمهورية مصر العربية” وعلى قلادتها الحربية سترى “النقيبة فريحة عماري” مع رقمها بالأرقام العربية — وهو أمر رائع حقاً.

بالتأكيد هذه تفاصيل صغيرة قد لا تلاحظها ابداً داخل اللعبة إنما وجودها أمر أسعدني ولهذا السبب شاركتها معكم. بأخبار أُخرى عن Overwatch، حصلت شخصية Doomfist (التي أكرهها وبشدة) على مظهر جديد يُدعى “ألرعد” الذي سيتوفر من التاسع والعشرين من مارس إلى التاسع من أبريل، يمكنكم مشاهدة الزيّ بالعرض القصير على قناة بليزارد شرق الاوسط عن طريق الضغط هنا.

نحن في موقع VGA4A نتشكر القائمين على بليزارد شرق الاوسط وكل من يساهم بإضافة ودعم لغتنا العربية الجميلة بألعاب الفيديو. ما رأيكم بهذا المظهر؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button