اكسبوكس وانالاخبار

خدمة Xbox Game Pass هي مستقبل الالعاب و اليكم السبب..!

امس كان موعد اطلاق لعبة Sea of Thieves, واحدة من اهم حصريات الاكسبوكس وان و الويندوز 10 لهذا العام و قد سبق و شاهدنا كيف نجحت اللعبة خلال فترة البيتا حيث حققت اكبر نسبة مشاهدات عبر قنوات البث على تويتش و يوتيوب.

الان اللعبة اصبحت متوفرة بنسختها الكاملة و كل من يملك جهاز اكسبوكس وان يمكنه ان يلعب اللعبة بشكل مجاني نعم هذا صحيح فاذا كان لديك اكسبوكس وان الان يمكنك ان تلعب اللعبة دون ان تدفع فلس واحد فقط كل ما عليك فعله هو تفعيل اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass التي ستمنحك فترة اسبوعين لتجربة الخدمة و يمكنك ان تحمل اي من الالعاب المتواجة في مكتبة الخدمة و بدء اللعب بالنسخة الكاملة.

من بين هذه الالعاب ستكون لعبة Sea of Thieves و هي الحصرية الاولى من حصريات الاكسبوكس وان التي تتوفر لاول عبر الخدمة و لكنها البداية فقط حيث وعدت مايكروسوفت ان تطلق جميع حصريات الاكسبوكس وان عبر الخدمة من اليوم الاول و بدون اي شروط اضافية.

من جهة اخرى اذا اعجبتك اللعبة و تريد الاستمرار معها فكل ما عليك فعله هو دفع الاشتراك الشهري الذي تبلغ قيمته فقط 10 دولارت نعم فقط 10 دولارت و يمكنك تجديد الاشتراك بشكل شهري او اذا كنت ترغب في الاستمرار لفترة طويلة يمكنك الحصول على اشتراك سنوي بـ 50 دولار فقط.

احد اعضاء فريق VGA4A يمتلك جهاز اكسبوكس وان ولديه اشتراك في هذه الخدمة و عندما قام بتشغيل جهازه وجد اللعبة قت تم تحميلها و تثبيتها بشكل تلقائي على الجهاز رغم انه كان ينوي شراء اللعبة و تحميلها و تجربتها في وقت لاحق و لكن بدل من ذلك وجد نفسه يبحر في اللعبة و يصطاد الكنوز مع اصدقائه بكل هذه البساطة.

خدمة Xbox Game Pass بلا شك ستكون هي بالفعل مستقبل العاب الفيديو و ستجعل هذه الالعاب في متناول يدك بكل بساطة و بدون اي تعقيدات و لكن نتمنى ان تنجح مايكروسوفت ان توسع نطاقها لتجلب ايضا العناوين الغير حصرية من شركات الطرف الثالث بطريقة او باخرى و اتمنى ايضا من سوني ان تحذوا حذوا مايكروسوفت في توفير خدمة مشابه تمكنك من الحصول على الالعاب باشتراك شهري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار