مخرج Mortal Kombat يشوق لموعد الكشف، هل حدث بلايستيشن اقترب!

الاسبوع الماضي كنا على موعد مع اول عملية تشويق من مطور لعبة Mortal Kombat للجزء التالي، ولكن يبدو ان الكشف الاول عن اللعبة الجديدة قد اقترب بشكل كبير الان.

من خلال حسابة الخاص على منصة تويتر، نشر المخرج Ed Boom تغريدة قال فيها “هذا الاسبوع يجب ان يكون ممتع..!

هذه التغريدة التي تم نشرها قبل ساعات قليلة من الان، مع اقتراب انتهاء الاسبوع تعني ان الكشف عن اللعبة لن يبعد عن يوم السبت. توقعات بأن يتم الكشف عن اللعبة يوم الخميس او الجمعة على ابعد تقدير لكن بالتأكيد سيكون بعيد عن يوم الاحد.

هذا التشويق ربما يكون ايضاً مرتبط بحدث بلايستيشن الذي تحدثت عنه الشائعات بأنه سيتم خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر. في حال صحت هذه الشائعات، فيجب ان يتم الاعلان عنها خلال هذا الاسبوع على ابعد تقدير.

ربما يستعد المطور للكشف عن لعبة Mortal Kombat الجديدة خلال حدث بلايستيشن، وربما يتم اصدار عرض تشويقي للعبة هذا الاسبوع على ان يتم الكشف الكامل خلال حدث بلايستيشن.

يبقى هذا مجرد توقعات، لكن تغريدة Ed Boom هذه لابد انها مقدمة لخطوة كبيرة قادمة في اطار الكشف عن الجزء التالي من لعبة القتال.

اطلق استديو NetherRealm الاسبوع الماضي فيديو تشويقي لما يبدو انه يلمح من خلاله للعبة Mortal Kombat 12، الجزء التالي في سلسلة القتال. لكن، هناك شيء ما اخر يلمح له المطور من خلال هذا الفيديو الذي يعد في نفس الوقت لغز غريب!

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، يظهر لنا عقرب الساعة وهو يتحرك بدئاً من الرقم 10 ثم 11 ثم عند الوصول الى رقم 12، يقفز العقرب الى رقم 1 ويستمر في العد؟!

https://youtu.be/udnCCKghX30

المرور برقم 10 يشير الى الجزء العاشر ثم الجزء 11 الاخير ومن المفترض ان يحمل الجزء التالي من سلسلة Mortal Kombat رقم 12 حسب التسلسل ولكن هذا الفيديو التشويقي لا يملح لذلك بل لشيء اخر.

في كل الاحوال، ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من المعلومات والتحديثات حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button