شركة Ubisoft تستعد لإطلاق لعبة ضخمة قبل أبريل 2024

اللعبة لم يتم الكشف عنها بعد..

أعلنت Ubisoft عن عدة تأجيلات لمشاريعها خلال الأشهر الأخيرة ولكن مع ذلك، يبدو ان العام المقبل سيكون مزدحمًا للغاية بالنسبة للعناوين عندما نتوقع جدول الإصدارات. وعلى الرغم من أن غالبية عناوينها المقرر إطلاقها في تلك الفترة هي تلك التي أعلنت عنها الشركة رسميًا في وقت سابق، فقد اتضح أن هناك عنوان لا نعرف عنه شيئًا حتى الآن.

ذكرت Ubisoft في آخر تقرير مالي ربع سنوي لها أن لديها ثماني ألعاب معرضة حاليًا للإصدار في السنة المالية 2023/24، والتي تستمر حتى 31 مارس من العام المقبل. ويشير التقرير إلى أن واحدة منها تعتبر لعبة “كبيرة” غير معلنة. يمكنك إلقاء نظرة على العناوين المدرجة في التقرير.

العاب Ubisoft القادمة

  • Assassin’s Creed Mirage
  •  Avatar: Frontiers of Pandora
  •  Skull and Bone
  •  The Crew Motorfest
  •  Rainbow Six Mobile
  •  The Division Resurgence
  •  XDefiant

من المثير للاهتمام أنه لم يتم ذكر The Division Heartland، والتي تم تأجيلها بالفعل عدة مرات على غرار بعض من الألعاب المذكورة أعلاه. لكن مؤخرًا كشفت شركة عن خططها لمستقبل ألعابها مثل The Division 2 و The Division: Heartland بجانب XDefiant التي ينوي المطور دعمها “لفترة طويلة” وهذا ما كان واضحًا حقًا في فترة البيتا المغلقة.

مع قدوم حدث Ubisoft Forward بعد أقل من شهر، من المرجح أن تعلن الشركة عن تلك اللعبة الغامضة التي من المقرر إطلاقها في الأشهر المقبلة، بالإضافة إلى توفير المزيد من الأخبار عن الألعاب الأخرى القادمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button